الخطيب.. ولعها ولعها.. شعللها شعللها

الخطيب.. ولعها ولعها.. شعللها شعللهاالخطيب.. ولعها ولعها.. شعللها شعللها

* عاجل20-9-2017 | 23:47

كتب: ماهر فهمى

حينزل مش حينزل.. من شهور واللجنة المعنية لإدارة الأهلى أو المجلس المعين كان ماسكا فيه الوردة.. وبيقطف ورق الوردة.. وآخر ورقة قالت: حينزل.. وأعلن الخطيب فى بيان محترم كلماته منتقاه نزوله على قيم وتقاليد النادى الاهلى.. والرعب الذى كان يسيطرعلى مجلس محمود طاهر من نزول الخطيب ليس بالغريب.. فهو نجم النجوم.. وصاحب الكاريزما والبول العالى..

وكان طاهر أبو زيد عندما تولى وزارة الشباب قد وضع لائحة تصفية الحسابات بإقرار الثمانى سنوات شرطا لخوض الإنتخابات بأن يمنع كل من قضى 8 سنوات فى مجلس الإدارة من خوض الإنتخابات..وجاء خالد عبدالعزيز بمبررات وأجرى إنتخابات الأهلى وحده على هذه القاعدة.

ليحرم أعضاء الأهلى من اختيار الأصلح.. فكانت المعركة بين اثنين الأول إبراهيم المعلم عضو الأهلى وابن نادى هيلوليدو بمصر الجديدة.. فهو لم يسبح فى الأهلى، ولكن كل تاريخه الرياضى فى نادى هليوليدو وله ميول سياسية لم يرض عنها أعضاء الأهلى نادى الوطنية المصرية.

ومحمود طاهر عضو النادى وارد نادى هليوبوليس.. وكان فى نظر أعضاء الأهلى برغم أنه غزو مصر الجديدة للجزيرة فالأثنان المنافسان من أبناء أندية مصر الجديدة.. وينتمون للأهلى بالعضوية..

وأزاح الـ 8 سنوات أبناء النادى الأهلى من الترشح.. ولم يجد أعضاء الأهلى غير أن يقبلوا بالأمر الواقع.

الصاعقة

فجاء إعلان الخطيب وفقا لقانون الرياضية الجديد بترشحه للرئاسة كالصاعقة زلزل المجلس المؤقت.. والذى حاول تقنين تقسيم الأهلى لمقرات وكأنه ليس نادٍ واحد.. وعملوا من الائحة الاسترشادية كباقى الأندية معركة وهمية مع أنها لائحة مرحلية فى أول إنتخابات تعطى كل الحقوق للجمعيات العمومية.. وقالوا التصويت على الائحة التى وضعوها على يومين فى مقرين الجزيرة ومدينة نصر.. مع إن الجزيرة هو البيت الكبير أو بيت العائلة الذى يجمع كل أعضاء الأهلى حتى لو أصبح له مائة فرع.. فالمقر الرئيسى والمشهر عليه الأهلى هو الجزيرة.. ولم يستجب لخطابات اللجنة الأولمبية بضرورة الإستفتاء على يوم واحد فى المقر الرئيسى كباقى الأندية.. ولكن الأهلى قال للجنة الأولمبية أكبر ما فى خيلكم أركبوه ياخوانا ياهوه.. فركبت اللجنةالأولمبية رأسها لتطبق القانون.. وخاصة أن الأندية التى لم تكتمل جمعيتها العمومية طعنت على ما حدث فى الأهلى.. وطلبت المساواه بإعادة التصويت على يومين وفى أكثر من مقر.

إنتصار القانون

وبعد إنتهاء الأهلى من التصويت على لائحته طبقت اللجنة الأولمبية القانون بأن إنتخابات الأهلى تكون على اللائحة الإسترشادية لبطلان الجمعية العمومية للأهلى ومحمود طاهر له إنجازاته فى المنشآت ولم ينكر أى أهلاوى عليه هذا.. ومن حقه أن يترشح ولكن أعضاء الأهلى يأخذون عليه أن ذهب للتصويت فى مدينة نصر لإزكاء روح تقسيم الأهلى.. والبعض يرى أن ما فعله الأهلى حرية.. وكان كل ذلك سبب الخوف من ترشح الخطيب..

والخطيب صاحب خبرة إدارية أثبت فيها إبداعه وتفوق.. وهو من المجلس الذى أكمل معمار مدينة نصر وأكتوبر ومحمود طاهر سار على مسار كل رؤساء الأهلى باستكمال ما بدأه من قبلهم.. فالخطيب عضو مجلس الإدارة شرب من صالح سليم ثم حسن حمدى أساليب الإدارة.. وتولى منصب أمين صندوق الأهلى بنجاح وحقق انجازات وتوفير فى المصروفات.. وصرف كل مليم فى مكانه.. ثم نائب رئيس النادى وكان يدير المكتب التنفيذى وهو مطبخ القرارات بإمتياز.. وهو عضو لجنة الكرة الدائم..

البرامج

ومحمود طاهر يعرض إنجازاته.. وكذا الخطيب فكلاهما له دور.. والخطيب يملك قلوب الجماهير.. وهو يمارس حقه كإبن النادى الأهلى فى الترشح.

وعلى محمود طاهر أن يعرض الجديد فى برنامجه.. وكذا الخطيب له برنامجه ويعرض إنجازات المجلس الذى كان نائبا لرئيس الأهلى فيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2