موسيمانى يتلقى صدمة موجعه قبل مواجهة فيتا كلوب

موسيمانى يتلقى صدمة موجعه قبل مواجهة فيتا كلوبموسيمانى يتلقى صدمة موجعه قبل مواجهة فيتا كلوب

غير مصنف5-3-2021 | 11:30

style="text-align: justify;">دار المعارف أحمد الطوانسى
style="text-align: justify;">تلقى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، صدمه موجعه بخروج على معلول لاعب الفريق من حساباته فى مواجهة فيتا كلوب المقرر اقامتها غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
style="text-align: justify;">ويتوقع مشاركة معلول فى تدريبات الفريق بشكل كامل عقب انتهاء المباراة، ويكون جاهزا للمشاركة في مباراة الإسماعيلي القادمة بالدوري يوم 10 مارس الجاري.
style="text-align: justify;">ويرفض الجهاز الفني المجازفة بعلي معلول من خلال الدفع به في مباراة فيتا كلوب غدا، خشية من تفاقم الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والانتظار لحين تعافي اللاعب بشكل تام، في ظل الحاجة لجهوده في المباريات القادمة.
style="text-align: justify;">ورغم محاولات تجهيز معلول للاستعانة به إلا أن لحاقه بمباراة الغد صعبة بسبب عدم الجاهزية الفنية والطبية.
style="text-align: justify;">وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي بعد غدٍ السبت في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
style="text-align: justify;">
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2