مفاجأة.. صلاح يلعب في إسبانيا

مفاجأة.. صلاح يلعب في إسبانيامحمد صلاح

رياضة30-3-2021 | 23:29

سلطت صحيفة "دايلى ميرور" البريطانية، اليوم الثلاثاء، الضوء على تصريحات النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى لصحيفة "ماركا" الأسبانية، قائلة إنها تلقى بظلال جديدة على مستقبله مع ليفربول وإمكانية الانتقال إلى الدورى الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة - عبر موقعها الإلكترونى - أن محمد صلاح ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد و برشلونة فى الماضى، والآن اعترف جناح ليفربول بأنه سيحب اللعب فى إسبانيا، ما أثار مجددًا التكهنات حول مستقبله.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن مهاجم ليفربول أجرى عدة مقابلات لوسائل الإعلام الإسبانية حيث ناقش الموضوع، ويبدو أن محادثات العقد بشأن صفقة جديدة فى أنفيلد معلقة حتى الصيف على الأقل.

وقارنت الصحيفة بين حديث صلاح عن هذا الأمر فى الحوارين: "فى الماضى، بدا المهاجم المصرى مستاءً من عدم إحراز تقدم فى المفاوضات مع النادى، ونشر وكيله عدة رسائل غامضة حول وضع اللاعب"، وأضافت: "هذه المرة فى محادثة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا مع صحيفة ماركا الإسبانية، كان صلاح أكثر دبلوماسية، قائلاً عندما سئل عما إذا كان الوقت قد حان لمغادرة ليفربول:"ليس الأمر متوقف على، سنرى ما سيحدث ولكنى أفضل عدم التحدث عن ذلك الآن".

وتابعت الصحيفة: "لكنه أوضح سيناريو بأنه يمكنه الانتقال إلى إسبانيا قائلا: "آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى، ولم لا؟ لا أحد يعرف ما الذى سيحدث فى المستقبل، ربما ذات يوم، نعم".

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح أدرك هذه المرة الجدل الذى أحدثه حواره السابق مع وسائل الإعلام الإسبانية، وحاول أن يكون أكثر دبلوماسية عندما تحول الحديث إلى مستقبله.

واختتمت الصحيفة أن المدير الفنى ل ليفربول يورجن كلوب لا يزال مؤيدًا شغوفًا ومعجبًا بصلاح، ولم تتأثر علاقتهما كما أعجب المدير الفنى بتفانى اللاعب فى موسم صعب، والتزامه بالتدريب واللعب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2