الغيابات تضرب الأهلى قبل مواجهة صن داونز

رياضة12-5-2021 | 15:53

يلتقى النادى الأهلى مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقى فى التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات مباراة ذهاب الدور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.
ويغيب عن المارد الأهلى التونسى على معلول بداعى الإصابة التى يعانى منها منذ فبراير الماضى أثناء مواجهة فريق مع بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية بينما يستمر غياب حمدى فتحى المصاب بكسر فى الذراع وسعد سمير المصاب بشد فى العضلة الضامة والثنائى كريم نيدفيد ومحمد محمود الغائبان منذ فترة طويلة.
وتعافى أجاي من إصابته العضلية ‏والتي غاب على اثرها فى مباريات فريقه الماضية، وقرار مشاركته فى المباراة يأتى بناءًا على الرؤية الفنية للجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق.
ويدخل صن داونز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تصدر ترتيب جدول الدوري الجنوب إفريقي برصيد51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقطة حيث إنه تصدر ويلعب أقل من الوصيف بمباراتين ما يعنى أنه بإمكانه الابتعاد بعيدا بالصدارة.
وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى فى إياب دور الثمانية، والتى انتهت بالتعادل 1 / 1 فى جنوب أفريقيا، ليتأهل الأهلى بفضل ثنائية على معلول فى مباراة الذهاب فى القاهرة.
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن دوانز بطل جنوب افريقيا في التاسعة مساء السبت على ستاد الأهلي والسلام في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الابطال الإفريقي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2