بكلمات مؤثرة.. حورية فرغلى تعتذر لوالدها على الهواء

بكلمات مؤثرة.. حورية فرغلى تعتذر لوالدها على الهواءحورية فرغلى

ثقافة وفنون15-5-2021 | 09:06

كشفت الفنانة حورية فرغلى خلال لقائها فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية أن الشخص الذى كانت تريد أن يتواصل معها ويطمئن عليها ولم يفعل ذلك إلى الآن هو والدها، وأنه لم يتواصل معها لأنها سافرت وقامت بإجراء العمليات الجراحية الأخيرة دون علمه، باعثة له رسالة "آسفة أنى مقولتكش ومخدتش رأيك بس أنا الحمد لله كويسة ومتزعلش منى وسامحنى وكلمنى علشان وحشتنى".

وأضافت حورية ، أن عدد من صديقاتها لم يطمئنوا عليها خلال أزمتها الصحية الأخيرة وأوضحت أن لها إحدى أقاربها فى الوسط الفنى لم تتواصل معها رافضة ذكر اسمها .

وأشارت إلى أن لديها عددا من الأصدقاء فى الوسط الفنى اطمأنوا عليها بجانب رانيا محمود ياسين، من بينهم الفنانة لبلبة ونبيلة عبيد وصفية العمرى والمطربة لطيفة والفنان شريف منير وسهير رمزى ونجوى فؤاد .

وأوضحت حورية إنها متواضعة إلى حد كبير على الرغم من عائلتها الكبيرة ووالدها جراح كبير وشهير، مضيفة أنها ليست مغرورة ولكنها بتتكسف زيادة عن اللزوم، مضيفة "نفسى الناس تعرف حورية الإنسانة مش الفنانة".

وتابعت حورية فرغلى، أمؤكدة ن علاقتها بزملاء المهنة مقتصرة فقط على العمل، مشيرة إلى أنها لم يتم دعوتها لفرح أو عيد ميلاد أو إفطار أو غير ذلك.

أضف تعليق