ضحية متحرش طنطا: «عاكسنى وخلع ملابسه»

ضحية متحرش طنطا: «عاكسنى وخلع ملابسه»تحرش

حوادث وقضايا17-5-2021 | 21:22

على مدار الساعات الماضية سادت حالة من الغضب العارم وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعد حادثة تحرش تعرضت لها فتاة تدعى "دعاء محمد" فى مدينة طنطا .

ونشرت فتاة ، فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر فيه شاب ي تحرش بها في مدينة طنطا بعد رفضها استقلال السيارة معه، وخلع المتهم لها ملابسه وأخرج أعضاءه ، وحين لاحظ قيام الفتاة بتصويره توقف عن فعلته وظل يطاردها بسيارته.

تقول الفتاة إن الرجل أخذ يخلع ملابسه، وهي قامت بتصويره ليكون عبره لغيره بعدما طاردها بالسيارة، في أحد شوارع طنطا محافظة الغربية، مؤكدة أنه “ظل يفعل حركات غريبة بشفايفة، وأخذ يلف حوالينا بالعربية وحصلت على رقم العربية وتواصلت مع أهلى ورصدت لهم ما حدث”.

وأضافت دعاء: "عقب نشر الفيديو هناك من تواصل معي وطلب منى حذف الفيديو، ولكن قمتُ بتسليمه للشرطة والأمر في أيدي النيابة الآن، وتبين أن الشخص طبيب وهذه ليست الواقعة الأولى له بل لديه وقائع تحرش عدة من قبل لسيدات بحجة أن هذا علاج بالنسبة لهن، وانتشر ذلك عقب نشر الفيديو من شهادات سيدات آخريات".

الواقعة حدثت أمام بوابات كلية التربية في شارع البحر الرئيسي، حيث أكدت الفتيات هناك أن هذه الحادثة ليست الأولى بل هناك العديد من الشباب من يأتون بالسيارات لجذب الفتيات وال تحرش بهن من أمام الكلية أو الفتيات في المرحلة الثانوية.

م <a class='inner-tag' href='Search/تحرش-.aspx?from=body'>  تحرش    </a> 2

 <a class='inner-tag' href='Search/تحرش-.aspx?from=body'>  تحرش    </a>

أضف تعليق