د. منصور حسن: جامعة بني سويف تنافس كبريات الجامعات في المنطقة

د. منصور حسن: جامعة بني سويف تنافس كبريات الجامعات في المنطقةرئيس جامعة بنى سويف

محافظات25-5-2021 | 12:43

تقدم د. منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، الرئيس عبد الفتاح السيسي علي ما يبذله من جهود مضنية لوقف الصراع في غزة وتسوية القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن مساهمة مصر في اعمار غزة ليست بالامر الجديد بل مجرد حلقة في مسلسل التضامن المصري الفلسطيني، وان مساهمة مصر بنحو نصف مليار دولار في جهود اعمار غزة رسالة من الرئيس للعالم بان مصر لن تترك غزة ابدا.

وقال د. منصور حسن، خلال ورشة العمل التي نظمتها كلية الاعلام جامعة بني سويف حول دور الدراما في دعم الولاء والحس الوطني للشباب،معظم الاعمال الدرامية بخلاف الاعمال الوطنية او التاريخية مثل الاختيار وهجمة مرتدة والفاهرة كايول، نحتاج إلي اعمال اكثر بساطة ويسرا تتعامل مع الاحداث اليومية حتي يقبل المشاهد عليها وان تكون اكثر اثرا في المجتمع بدلا من الاعمال التي تسلط الضوء علي قضايا العنف والبلطجة وغيرها من القضايا التي يتم التعامل معها بشكل خاطئ.

وشكر رئيس الجامعة كل العاملين في الحقل الاعلامي ببني سويف علي الدور الملموس الذي يقومون به، وانه يحرص علي متابعة كل ما ينشر في الاعلام عن جامعة بني سويف.

واكد ان شكره اكثر لكل من ينتقد بشكل موضوعي لما يمثله هذا النقد من ارشاد واعانة للمسئول لكون النقد الموضوعي ينير الطريق للمسئول، وأنه كثيرا ما يتم التراجع عن قرارات معينة اصدرتها الجامعة أو كانت تنتوي اصدارها بعد ان اتضح للقائمين علي الجامعة صحة النقد الموجه لمثل هذه الأمور.

ولفت رئيس جامعة بني سويف إلي ان جامعة بني سويف علي الرغم من حداثة عمرها إلا أنها تنافس كبريات الجامعات في المنطقة وان الأيام القادمة سوف تشهد المزيد من الانجازات في مختلف المجالات، موضحا ان نجاح الجامعة هو نجاح لمحافظة بني سويف قاطبة، وأن الجامعة تعمل كبيت خبرة في مجالات العمل التنموي بالمحافظة.

أضف تعليق