جامعة بنى سويف تكرم الزميل رمضان أبو إسماعيل

جامعة بنى سويف تكرم الزميل رمضان أبو إسماعيلالزميل رمضان أبو إسماعيل خلال تكريمه بجامعة بنى سويف

محافظات25-5-2021 | 18:37

كرمت جامعة بني سويف الزميل رمضان أبو إسماعيل نائب مدير التحرير بالمجلة وبوابة دار المعارف، وذلك تقديرا لجهوده الملموسة في الحقل الاعلامي والتنموي.

وأشاد د. منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، بالدور الإيجابي الملموس الذي يلعبه الاعلام في تسليط الأضواء علي القضايا الهامة للاشادة بما يتحقق من انجازات أو نقل نبض الشارع حيال القرارات الحكومية المختلفة.

وقال د. منصور حسن، علي هامش ورشة العملة التي عقدتها كلية الاعلام بجامعة بني سويف حول دور الاعلام في دعم قيم الولاء وتنمية روح الانتماء لدي النشء، أن حرص الجامعة علي تكريم رموز الاعلاميين في بني سويف عرفانا لهم وتقديرا لدورهم وحثهم علي بذل المزيد بما يعود بالنفع علي المجتمع.

من جانبه قال د. عبد العزيز السيد عميد كلية الاعلام جامعة بني سويف، أن حرص الكلية علي عقد اجتماعات دورية مع العاملين في حقل الصحافة والاعلام ينطلق من إيمان الكلية بعظم دورهم وحرصها علي التواصل مع الكافة بما يتىتب عليه اثراء.

وتوجه د. السيد بالشكر لكل العاملين بمجال الاعلام والصحافة من ابناء بني سويف مطالبا الجميع بضرورة بذل المزيد من الجهد لتغطية كافة الاحداث والقضايا التي تهم مواطني المحافظة بما يحقق المصلحة الوطنية.

أما الكابتن توني عثمان، ممثل المشاركة المجتمعية في كلية الاعلام، فأوضح ان جامعة بني سويف وكلية الاعلام كلهم حرص واصرار علي تعزيز وتوطيد اواصر العلاقة مع كل العاملين في مجال الصحافة والاعلام، وان كل صحفي واعلامي في بني سويف ات يدخرون جهدا في سبيل معاونة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة الاجهزة المعنية مهمتها في تحسين حياة المواطنين.

أضف تعليق