نائب رئيس جامعة بنها يزف خبرًا سارًا للطلاب بخصوص امتحانات نهاية العام

نائب رئيس جامعة بنها يزف خبرًا سارًا للطلاب بخصوص امتحانات نهاية العامنائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعا باتحاد طلاب الجامعة

محافظات26-5-2021 | 13:00

عقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا باتحاد طلاب جامعة بنها وبحضور الدكتور خالد عيسوى، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومحمد الرفاعي، رئيس اتحاد الطلاب بجامعة بنها، ورؤساء الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة.

وقال نائب رئيس الجامعة إنه تم مناقشة كل المشاكل الطلابية الخاصة بالامتحانات من أجل مراعاتها مع الأخد في الاعتبار الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في ظل جائحة كورونا، وبما لا يخالف قرارات المجلس الأعلى للجامعات المنظمة للامتحانات، مشيرا إلى أن هدفنا هو مصلحة الطلاب والحفاظ عليهم وعلى مستقبلهم.

وأشار سمير إلى أن الامتحانات ستكون من المنهج الدراسي ومن خلال ما تم دراسته وشرحه في المحاضرات سواء في الكليات أو على منصة الجامعة الإلكترونية.

من جانبه قال الدكتور خالد عيسوي إنه يجب على الطلاب الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات من خلال الالتزام بارتداء الكمامات والالتزام بالدخول والخروج من خلال بوابات التعقيم ومنع التجمعات الطلابية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2