آخرهم إلهام شاهين.. فنانون تعرضوا لسرقة منازلهم

آخرهم إلهام شاهين.. فنانون تعرضوا لسرقة منازلهمإلهام شاهين

ثقافة وفنون26-5-2021 | 18:16

أصبح بعض الفنانين هدفا للصوص وعمليات السطو المسلح، حيث تعرض أكثر من فنان للسرقة، وكان آخرهم منزل الفنانة إلهام شاهين، وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع.

وفى التقرير التالي تعرض "دار المعارف"عددًا من النجوم الذين اعلنوا عن تعرض منازلهم للسرقة.

إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل محاولة سرقة فيلاتها الخاصة ليلة أمس، بعد أن تسلق أحد اللصوص إلى هناك، حيث تم القبض عليه.

وأكدت الفنانة القديرة إلهام شاهين، أنه تم القبض على اللص عن طريق حارس الفيلا، بعدما اكتشفت وجوده أثناء محاولته التسلق إلى داخل الفيلا .

وتابعت، أنها بخير ولم تكن متواجدة هناك، إذ إنها لا تقيم فى هذه الفيلا، لكن الحارس تمكن من الإمساك باللص، حيث يقيم هناك برفقة أسرته لحراستها .

واستكملت إلهام شاهين، أن اللص لم يكن قد تمكن من الدخول إلى الفيلا أو سرقة ما بداخلها قبل الإمساك به، وعلى الفور اتصل الحارس بالشرطة، وقامت بالقبض عليه .

فيفي عبده

وتقدمت الفنانة فيفي عبده ببلاغ لنيابة مصر القديمة، اتهمت فيه خادمتها الفلبينية بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من الشقة، وفرت ‏هاربة، مستغلة انشغال "عبده" في تصوير فيديو "لايف" مع الجمهور.‏

ميار الببلاوي

بينما كشفت الممثلة والمذيعة ميار الببلاوي عن تعرض شقتها للسرقة، ونشرت عبر حسابها على فيس بوك، فيديو تظهر فيه غرفتها ‏بعد دخول السارق إليها وتفتيشه كل ركن من أركانها، وعلقت على الفيديو قائلة: "إن السارق لم يسرق أشياء ثقيلة بل أخذ كل ما يمكن ‏أن يحمله دون أن يشك فيه أحد ومنها خواتم وساعة "رولكس".

نرمين الفقي

واستغلت خادمة الفنانة نرمين الفقي تواجدها بمفردها في الشقة، فأحرقت باب غرفة نوم "الفقي" لتتمكن من فتحه، وتسرق مصوغاتها الذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.

فريدة سيف النصر

بينما أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر تعرض منزلها ومنزل ابنها للسرقة في وقت واحد، وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن منزلها ومنزل نجلها تعرضا للسرقة قائلة: "أنا في التصوير وهو قضى أربعة أيام عند أهل زوجته، الظاهر كنا متراقبين، جار رفع البصمات، حسبنا الله"

أضف تعليق