اللجنة الأولمبية تهنئ الزمالك ببطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة

اللجنة الأولمبية تهنئ الزمالك ببطولة الأندية الإفريقية لكرة السلةاللجنة الأوليمبية تهنئ الزمالك ببطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة

رياضة30-5-2021 | 19:49

تلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التهنئة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب لحصول الفريق الأول ل كرة السلة على لقب البطولة الافريقية للأندية "الأفروليج" ل كرة السلة المقامة في رواندا حاليا بعد الفوز في مباراة النهائي على فريق اتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63 بعد أداء مميز وحماسي طوال مباريات البطولة.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن فريق الزمالك ل كرة السلة قدم أداء مميزا للغاية في البطولة.. كما حرص اللاعبون على تحقيق اللقب ورفع اسم مصر عاليا وأن الزمالك يستحق الحصول على اللقب لأنه كان الأفضل طوال مباريات البطولة وقدم اللاعبون أداء رجوليا مميزا نجحوا من خلاله في تحقيق اللقب الإفريقي.

ويتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالشكر للجهاز الفني واللاعبين ومسئولي الزمالك وكل أسرة كرة السلة ب الزمالك بعد إسعاد جماهير الزمالك وأعضاء نادي الزمالك وجماهير مصر بهذا اللقب ورفع اسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية.

أضف تعليق