«زيد الصانع» يُشيد بجهود «الثقافة» فى إقامة الدورة الـ52 لمعرض الكتاب

«زيد الصانع» يُشيد بجهود «الثقافة»  فى إقامة الدورة الـ52 لمعرض الكتابوزارة الثقافة

ثقافة وفنون1-6-2021 | 21:06

أشاد الكاتب والمحلل الرقمي زيد الصانع، ب وزارة الثقافة المصرية قائلا أنها تصنع المعجزات فى أقل وقت وبأقل الإمكانيات من أجل إقامة دورة استثنائية من دورات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته القادمة الـ52.
وأوضح زيد الصانع، إن دورة هذا العام من معرض الكتاب والمقرر لها يوم 30 يونيو ستكون استثنائية بكل المقاييس بكل الإجراءات الاحترازية التى تضعها الدولة المصرية فى مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.
وأكد "الصانع" أنه سيشارك هذا العام فى المعرض بمؤلفه الجديد كتاب "التكنولوجيا والقيم"، والذي يكشف من خلاله العديد من أسرار وخبايا المجال التكنولوجي والتي يتعلق الكثير منها بحماية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي .


الكتاب يحتوى على عدد من الأبواب والفصول يتناول فيها الكاتب "أمن المعلومات في العالم الرقمي، خصوصية البيانات في العالم الرقمي، مواقع التواصل الاجتماعي ونظم الأعمال الحديثة، التحول الرقمي في الأعمال، والذكاء الاصطناعي في عالم السوشيال ميديا".


بالإضافة إلى "تطبيقات التواصل الاجتماعي والتأثير علي الأعمال، تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الفائدة و المضار، عمليات الابتزاز الالكتروني، الذكاء الاصطناعي في تعقب وحذف المحتوى الغير الأمن، الذكاء الاصطناعي في حماية حقوق الملكية الفكرية".


جدير بالذكر أن زيد الصانع، متخصص فى المجال التكنولوجي، وحماية خصوصية الأفراد في العالم التقني، بالإضافة إلى نقل الأخبار وتحليلها وتقديمها للمستخدمين، ومتابعة جميع التطبيقات الجديدة وجودتها من ناحية أمان التطبيق، كما يعمل فى متابعة الأنظمة الأمنية مثل أنظمة الكاميرات وتقييمها وشرح كيفية استخدامها الاستخدام الصحيح، ويوتيوبر لقى الكثير من الإعجاب في العالم العربي بمناشقته الأمور التقنية والمشاكل وحلولها.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2