صابرين: هجرت الغناء بسبب الفوازير وأعود إليه «سينجل»

صابرين: هجرت الغناء بسبب الفوازير وأعود إليه «سينجل»صابرين

ثقافة وفنون6-6-2021 | 17:17

قررت الفنانة صابرين العودة إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب سنوات طويلة، وذلك من خلال أغنية «سينجل» من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد رحيم، ستقوم بتسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب لعرضها على القنوات الفضائية الموسيقية.

وقالت صابرين: «أنا كنت أغنى وكان عندى فرقة وكنت مكسرة الدنيا مع المطرب عمر فتحي الله يرحمه، وفى تلك الفترة كنت أغني فى عدة أماكن وبعد ذلك المخرج الكبير الراحل فهمى عبد الحميد طلبنى فى وقت كانت نيللى وسمير غانم والثلاثى أكبر المسيطرين على الفوازير، فى ذلك الوقت للعمل فى الفوازير فى محاولة للتغيير.. فتوقفت عن الغناء للتفرغ للفوازير على الرغم من العائد المادى المغري الذى كنت أتقاضاه، وبدأت فى مرحلة جديدة من التمثيل ولكني أشعر الآن بحنين جارف وسأجرب حظى وتجاوب الجمهور معي بأغنية «سينجل».

وتستعد صابرين لبدء تصوير دورها فى مسلسل «حلم» من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، مع المخرج حسنى صالح، وتدور أحداث المسلسل فى منطقة خان الخليلي، فى إطار درامى مشوق ويركز على زرع واستعادة القيم الأسرية النبيلة التي تربى عليها المصريون ونفتقدها الآن، ويشارك فى البطولة محمد رياض، ونضال الشافعي، ووفاء عامر، وكمال أبو رية، وأنوشكا، ومدحت تيخا، ورشا الخطيب، وياسمين جمال ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز.

كما انتهت من تصوير حكاية «كورونا» أولى حكايات مسلسل «ورا كل باب»، تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش وتقدم فى 5 حلقات، ويشارك فى بطولتها جمال عبد الناصر، جيهان خليل محمد نجاتى، عابد عنان، وسمر علام وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يذكر أن صابرين تنتظر عرض فيلم «الإنس والنمس»، الذي كان مقررًا عرضه فى موسم عيد الفطر الماضي وتأجل عرضه بسبب الكورونا، كما انتهت من تصوير فيلم «عروستي» مع أحمد حاتم وجميلة عوض وإخراج محمد بكير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2