آبل تعلن ميزات جديدة في تطبيقها Health لمتابعة الأنسولين

شركة أبل
وكالات

أضافت شركة آبل الأمريكية تحديثا كبيرا على تطبيق الصحة الخاص بها Health على هواتف آيفون وساعات Apple Watch الذكية من خلال عدد من الميزات التي تم إطلاقها ضمن نظام تشغيلها الجديدة iOS 15 الذي أعلنت عنه منذ ساعات قليلة.

وأتاح تطبيق Health للمستخدمين في نظام iOS 15 الجديد القدرة على مشاركة بياناتهم بأمان مع أفراد الأسرة أو الأطباء ، وتلقي رؤى حول الاتجاهات الصحية من خلال تحديد وقياس وفهم التغييرات في البيانات الصحية للفرد.

وفقا لآبل فإن علامة تبويب المشاركة الجديدة للمستخدمين في تطبيق Health تمكن من مشاركة بياناتهم بشكل خاص مع شريك موثوق أو مقدم رعاية.

ويمنح تطبيق Health تحليلا لعدد كبير من البيانات بدءًا من معدل ضربات القلب أثناء الراحة وحتى النوم وحتى لياقة القلب ، وتتبع التغيرات في الصحة، وكذلك معدلات الأنسولين.

كما يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة الأهداف ، مثل زيادة مسافة الجري ، كما تستخدم ميزة Walking Steadiness خوارزميات مخصصة لتقييم التوازن والاستقرار والتنسيق من خلال مستشعرات الحركة لدراسة مخاطر السقوط، لتنبيه المستخدمين لخطر السقوط المحتمل.

وأصبح للمستخدمين في الولايات المتحدة اختيار مشاركة أنواع معينة من البيانات الصحية مثل معدل ضربات القلب ، والسقوط المكتشف ، وساعات النوم ، أو دقائق التمارين الرياضية مع أطبائهم كما يمكن للطبيب مراجعة بيانات التطبيق.