تفاصيل امتحانات الشهادة الاعدادية في يومها الرابع بالإسكندرية

تفاصيل امتحانات الشهادة الاعدادية في يومها الرابع بالإسكندريةتفاصيل امتحانات الشهادة الاعدادية في يومها الرابع بالإسكندرية .

محافظات8-6-2021 | 15:49

قام الدكتور محمد سعد ، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، بتفقد بعض لجان امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية، حيث يؤدي الطلاب امتحان العلوم .

وبدأ "سعد" جولته التفقدية بمتابعة لجنة ابن أنس الرسمية لغات ، بإدارة وسط واطمأن من الطلبة والطالبات على مستوى الامتحان ، كما تابع لجنة طه حسين الإعدادية بنات بإدارة وسط .

وشدّد سعد في جولته على مستوى نظافة دورات المياه ، وتطهير وتعقيم اللجنة يوميًّـا ، مؤكدًا على ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية .

وفى إطار زيارة مدير المديرية تم التأكد من عدم وجود أية معوقات للطلاب والمراقبين ، ومتابعة خَفْض أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبًـا بدلا من 20طالبًـا ، وكذلك الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من تطهير وتعقيم اللجان واستخدام أجهزة الكشف الحراري ، والتباعد الاجتماعي الآمن و ارتداء الكمامات ونشر ملصقات توعية بمخاطر كورونا ، للطلاب والملاحظين حفاظًـا على صحة الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على العملية الامتحانية ومجابهة فيروس كورونا ، والتأكيد على نشر جدول الامتحان في أماكن واضحة وكذلك دليل اللجان ، وكذلك متابعة حظر استخدام الهواتف المحمولة داخل اللجان للطلاب والمعلمين .

كما شدَّد سعد على الالتزام بتعليمات خروج الطلاب على دفعات بعد أداء الامتحان لعدم التزاحم ، وكذلك تنظيم دخول وخروج الملاحظين والمراقبين ، وتم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وغرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة الامتحانات .

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت يوم السبت الخامس من يونيو ، ومن المقرر لها أن تنتهي يوم الخميس الموافق 10 يونيو 2021 .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2