الزمالك يجهز شكوى ضد فرجاني ساسي

الزمالك يجهز شكوى ضد فرجاني ساسيفرجاني ساسي

رياضة10-6-2021 | 09:41

تنتظر إدارة نادي الزماللك وصول اللاعب التونسي فرجاني ساسي، إلى القاهرة من أجل استكمال موسمه مع الفريق الأبيض، خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه متواجد حاليا في معسكر منتخب تونس، وحال عدم وصوله، ستتقدم القلعة البيضاء بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده في حال عدم عودته مرة أخرى.

وفي العقد المبرم بين الأبيض فرجاني ساسي ، لا يوجه تاريخ محدد للانتهاء، في ظل أن الموسم المصري مازال مستمرا، ولابد أن ينتهي أولا وبعدها يرحل مع انتهاء عقده بشكل رسمي.

وفض نادى الزمالك ما ألمح به محامي فرجاني ساسي بانتهاء عقده مع الفريق خلال شهر مايو الماضي، مؤكدا أن عقد اللاعب ينص على أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021 وليس بشهر محدد.

وكان النجم التونسي المحترف في صفوف نادي الزمالك فرجاني ساسي، وجه في رسالة أشبه بالوداععلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة لجمهور الزمالك.

وقال ساسي: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك، ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات، الخير فيما اختاره الله، وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق!!".

وانضم فرجاني لصفوف نادى الزمالك فى صيف عام 2018، وتوج مع الفارس الأبيض بلقب كأس مصر، والسوبر المحلى، والسوبر الإفريقى، والكونفيدرالية الإفريقية.

أضف تعليق