محافظ الإسكندرية: عودة المياه تدريجيا بعد انتهاء أعمال الإصلاح لكسر بأحد الخطوط

محافظ الإسكندرية: عودة المياه تدريجيا بعد انتهاء أعمال الإصلاح لكسر بأحد الخطوطمحافظ الإسكندرية

محافظات13-6-2021 | 16:48

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، انتهاء أعمال إصلاح كسر الخط الناقل للمياه والهبوط الأرضي، الذي وقع منذ الساعات الأولي من اليوم، بميدان محطة مصر شارع الخديوي بنطاق حي وسط.
وأكد أنه منذ حدوث كسر الخط أعطي تعليماته في الحال لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالانتقال إلي مكان الحادث وسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وكانت الدكتورة "جاكلين عازر"، نائب المحافظ، قد انتقلت منذ صباح اليوم، إلى موقع حادث كسر خط المياه بشارع الخديوي، لمتابعة أعمال الإصلاح لخط المياه، وإصلاح الهبوط الأرضي تمهيدا لإعادة حركة الترام، وذلك بحضور جميع الجهات المعنية وقد تم الانتهاء من إصلاح كافة التلفيات المتعلقة بالهبوط الأرضي وعودة العمل لكافة المرافق بالمنطقة.

من جانبه؛ أوضح المهندس أحمد جابر، أنه نظرا للقيام بأعمال الإصلاح في كسر ماسورة المياه تأثرت بعض مناطق وسط الإسكندرية من ضعف وانقطاع المياه بها، مؤكدا أنه عقب الانتهاء من أعمال الإصلاح سيتم عودة المياه فورا بالضغوط الطبيعية.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب، ورجب النقيدي، رئيس حي وسط، وهدى أبوكليلة، مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، وجميع الجهات المعنية.

أضف تعليق