الغضبان يتابع سير العمل بمستشفى السلام فى بورسعيد

الغضبان يتابع سير العمل بمستشفى السلام فى بورسعيدعادل الغضبان يتابع سير العمل بمستشفى السلام ببورسعيد

محافظات14-6-2021 | 13:33

قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، بجولة ميدانية ، تفقد خلالها سير العمل داخل مستشفى السلام ب بورسعيد ، فى إطار المتابعة المستمرة لمحافظ بورسعيد لمستجدات العمل داخل المنشآت الطبية بالمحافظة ، .

وتفقد الغضبان عددا من أقسام المستشفى، مطمئنا على انتظام سير العمل بالشكل الأمثل، وتوفير الرعاية الصحية والطبية للمرضى، وكذلك توافر المخزون العلاجى الكافى بالمستشفى.

وحرص المحافظ ، خلال تفقده المستشفى على سؤال عدد من المواطنين عن الخدمات المقدمة بالمستشفى والتأمين الصحى الشامل، حيث أعرب المواطنون عن شكرهم وامتناهم لجودة الخدمات المقدمة بالمنظومة الصحية الجديدة و ما لمسوه من طفرة فى تقدم مجال الصحة ب بورسعيد .

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لأطقم الجيش الأبيض على الجهود المتواصلة لرعاية المرضى، خاصة خلال هذه المرحلة من فيروس كورونا المستجد .

وأوضح محافظ بورسعيد ، أن منظومة التأمين الصحى الشامل ب بورسعيد وفرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة ، وحققت تقدما فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، من خلال تطوير المؤسسات الطبية و تدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى ، مؤكدا أن مؤسسات الدولة مازالت تعمل على تطوير المنظومة الطبية الجديدة لتحقيق أهداف التطوير التى استهدفتها الدولة المصرية فى القطاع الطبى .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2