نائب رئيس جامعة الأزهر يطمئن على سير الخدمات بالإدارة الطبية

نائب رئيس جامعة الأزهر يطمئن على سير الخدمات بالإدارة الطبيةنائب رئيس جامعة الأزهر يطمئن على سير الخدمات بالإدارة الطبية

الدين والحياة15-6-2021 | 14:49

قام الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة للخدمات الطبية؛ للوقوف على سير الخدمات التي تقوم عليها الإدارة جنبًا إلى جنب مع أعمال الامتحانات، وكان في استقباله الدكتور أيمن السعيد، مدير عام الإدارة الطبية بجامعة الأزهر.

يأتي ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لأعمال الامتحانات بمختلف الكليات في أسبوعها الثاني؛ للوقوف على تطبيق توصيات لجنة الأزمات ب جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأشاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمستوى العمل بالإدارة الطبية، مثمنا دور الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحان منذ الصباح وحتى انتهاء الفترات المسائية، إضافة إلى اطمئنانه على وجود لجان العزل والإشراف الطبي عليها على مدار اليوم.

ووقف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على عمليات التطهير والتعقيم الدائم والمستمر لجميع لجان الامتحانات، بجانب متابعته للالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة؛ للحفاظ على صحة وسلامة الجميع في ظل جائحة كورونا.

وخلال الجولة اطمأن نائب رئيس الجامعة على بعض الطلاب كانوا يخضعون للفحص الطبي من قبل أطباء الإدارة الطبية.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2