يورو 2020.. التعادل يحسم الشوط الأول بين البرتغال والمجر

يورو 2020.. التعادل يحسم الشوط الأول بين البرتغال والمجرمباراة منتخب البرتغال مع المجر

رياضة15-6-2021 | 19:38

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة المنتخب البرتغالى ونظيره المجرى، والمقامة بينهما حاليا على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، فى حضور 67 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة "مجموعة الموت" ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

وتبادل المنتخبان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء لكنهما فشلا في هز الشباك وكان حامل اللقب الأخطر على المستوى الهجومى.

وأصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أول لاعب يشارك في 5 نسخ مختلفة من أمم أوروبا وذلك في سنوات (2004، 2008، 2012، 2016، و2020).

كما بات رونالدو اللاعب الأوروبي الأكثر مشاركة في البطولات الدولية الكبرى التي تضم اليورو وكأس العالم برصيد 39 مباراة.

ويخوض منتخب البرتغال المباراة بتشكيل يضم كل من: باتريسيو، سيميدو، دياز، بيبي، جيريرو، دانيلو، كارفاليو، برونو فيرنانديز، بيرناردو سيلفا، دييجو جوتا، كريستيانو رونالدو.

تشكيل منتخب المجر ضد البرتغال: جولاكسي، بوتكا، أوبران، شالاي، لوفرينكسيس، كلينهيسلر، ادم ناجي، شافير، فيولا، سالاي، شالاي.

وللمرة الأولى منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، يمتلئ ملعب كرة قدم على أخره بحضور جماهيرى كامل، وذلك في مواجهة المنتخب البرتغالى ونظيره المجرى.

ويتواجد نحو 67 ألف متفرج في مدرجات ملعب بوشكاش أرينا الذى يعد الوحيد في البطولة الذي سيشهد حضورا جماهيريا بكامل قدرته الاستيعابية، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، مما يتطلب من الجماهير تقديم نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا قبل السماح لها بالدخول.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2