عمرو دياب وآخر مغامراته النسائية.. تعرف على القصة

عمرو دياب وآخر مغامراته النسائية.. تعرف على القصة دينا ضياء بهجت

ثقافة وفنون16-6-2021 | 15:08

انتشرت في الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول ارتباط النجم المصري عمرو دياب، بالمصورة الصحفية الشهيرة دينا ضياء بهجت، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين محبيه وجمهوره, حيث أكد البعض أن دينا بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية ووقع في غرامها بالفعل.

ووفقا لرواد هذة المواقع، حدث التعارف بين دينا ضياء و عمرو دياب في شهر مارس الماضي أثناء وجودهما معا في مدينة الجونة، وتوطدت العلاقة بينهما على مدار الشهور الماضية، حيث صارت ضيفة دائمة على حفلاته الفنية داخل وخارج مصر بصفتها مصورة رغم أن عمرو يتعاون طوال السنوات الماضية مع مصوره الخاص.

بينما كشف مصدر مقرّب من "الهضبة" في تصريحات صحافية أن هذه الأخبار مجرد شائعات ولا صحة لها، وأن العلاقة بين النجم المصري والشابة صداقة عادية, بعد أن كانت إحدى المجلات العربية قد نشرت صوراً ل عمرو دياب بصحبة دينا بهجت، وأفادت بأن قصة الحب بدأت بينهما في شهر شباط (فبراير) الماضي.

ويذكر أن النجم عمرو دياب قد أعلن عبر حسابه في "إنستغرام"، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدّد 18 حزيران (يونيو) الجاري موعداً لإقامتها في المملكة العربية السعودية، ونشر "الهضبة" صورة من بوستر الحفل وعلّق عليها قائلاً: "حفلة عمرو دياب في جدّة يوم الجمعة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2