ضبط مشروبات كحولية وسلاح أبيض على شواطىء الإسكندرية

ضبط مشروبات كحولية وسلاح أبيض على شواطىء الإسكندريةمضبوطات

حوادث وقضايا18-6-2021 | 22:40

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، عن رصد مخالفات عدة على شواطئ المحافظة، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة الوقائع ومصادرة مجموعة من الشيش والمشروبات الكحولية والأسلحة البيضاء.

قال اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف: أنه على الرغم من التحذير مراراً إلا أن البعض مُصر على ارتكاب المخالفات و تعكير صفو المصطافين و رواد الشواطىء، مشيرًا إلى أنه تم بتكثيف الحملات على الشواطئ للقضاء على السلوكيات السيئة وإعادة الانضباط.

وأضاف وكيل الوزارة، أسفرت الحملات عن مصادرة 45 شيشة، بالإضافة إلى مصادرة العديد من زجاجات وعبوات المشروبات الكحولية، و مشروب كحولي معبأ بعبوة أحد المشروبات الغازية، ومصادرة سلاح أبيض من أحد الشباب، ومصادرة 4 من مواقد الغاز "البوتاجاز" ومصادرة عدد من الطائرات الورقية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، على وقف عدد من المناوشات وتم تسليم البعض للشرطة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى أن المخالفات التى تم رصدها كانت على شواطئ " البوريڤاچ الشرقي، وإيناس حقي، وأبو هيف المميز، والفنار، وستانلي، وميامي المميز، والسرايا العام، وجليم العام، واسحاق حلمي، وجزيرة الدهب، والعصافرة، والإسكندر، وأبو يوسف، والسلام 2 المميز، وفريسكا المميز.

وحذر رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف رواد الشواطئ من اصطحاب الشيشة للشواطئ، مؤكداً أمه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين، كما حذر مستأجري الشواطئ من السماح للمواطنين بدخول الشواطئ وبحوزتهم شيشة ، وأنه في حالة المخالفة سيتم فرض غرامات مالية وقد تصل إلى فسخ التعاقد ومصادرة مبلغ التأمين.

وأكد أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لن تسمح بعودة التسيب والإهمال وأن شواطئ الإسكندرية سوف تعود لتتبوأ مكانتها فى الصدارة ليستمتع كل محبي الإسكندرية بجو نظيف آمن.

أضف تعليق