هيدي كرم تهاجم جمهورها: «ناس مريضة»

هيدي كرم تهاجم جمهورها: «ناس مريضة»هيدى كرم

ثقافة وفنون21-6-2021 | 10:49

تلقت الفنانة هيدى كرم العديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، وذلك عقب نشرها فيديو مع نجلها أثناء ممارسة رياضة "الضغط"، مما أثار جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشرت هيدى كرم عبر حسابها الشخصى "انستجرام" مقطع فيديو اعتبره متباعون وضعا مخلا، حيث قامت بالقفز أعلى ظهر نجلها، خلال ممارسته لعبه "الضغط" و ذلك فى اختبار قوته العضلية، معلقة على الفيديو: "حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار".

وتلقت هيدي كرم، العديد الانتقادات، إثر هذا الفيديو، الأمر الذي دفعها لشن هجوم حاد على قطاع كبير من متابعيها، واصفة إياهم بقولها: «ناس مريضة ومجانين».

ونشرت هيدي كرم، مجموعة من الفيديوهات القصيرة، عبر خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «بجد أنتم ناس مرضى.. الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها.. فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك لي فيه.. لكن فيه بعض الناس مريضة.. انتم مجانين وهبل.. أنتم مضحكين جدًا بجد.. أنتم مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم.. ربنا معاكم.. مش عارفة أقولكم إيه».

View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2