بوسي شلبي تستعين بريهام حجاج وشقيق ياسمين عبد العزيز ينتقم ساخرا

بوسي شلبي تستعين بريهام حجاج وشقيق ياسمين عبد العزيز ينتقم ساخراياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي

ثقافة وفنون22-6-2021 | 15:29

نشر الفنان وائل عبدالعزيز شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز رسالة تحذير ل بوسي شلبي عبر صفحتة الخاصة على موقع تبادل الصور "انستجرام"، يدعم فيها شقيقته ياسمين رغم الخلافات الكبيرة بينهما منذ زواجها من الفنان أحمد العوضي.

حيث أعاد وائل في هذه الرسالة نشر مقطع فيديو كان قد نشره في 2017 عبر حسابه وهو يوثّق لحظة إعلان بوسي شلبي فوز شقيقته بجائزة أحسن ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل "هربانة منها"، وكتب: "مش ده صوت بوسي شلبي وده فيديو متصور بتليفوني؟"... وأضاف ساخراً من بوسي شلبي: "بعتني بكام يا عشري؟ الصندوق الأسود في كتير".

وكان وائل قد نشر عبر حسابه في "إنستغرام" صورة لشقيقته بدت فيها وهي تحمل جائزة أفضل ممثلة، وعلّق عليها رداً على كلام بوسي شلبي وشقيقة محمد حلاوة بالقول: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها الي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجراً وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي.. أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في الي بتقدمه للناس... وأنا أظن إنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرا".ً

وأضاف: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياتهم على حسب ما نشر في الفيديو الأخير... وأخيرا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات الي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيره عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال".

من جانبها كانت الاعلامية بوسي شلبي منذ يومين قررت الترويج لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في الحلقة المقبلة من برنامج سهرة خاصة على قناة النهار واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة، كما تعتبر هذه المرة الأولى لظهور ريهام حجاج إعلامياً، بعد انقطاع 6 سنوات عن الظهور، على الشاشة في أي برنامج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2