خصومات تصل لـ 50%.. برتوكول تعاون بين «storytel» وهيئة الكتاب بمعرض الكتاب

معرض الكتب

ثقافة وفنون22-6-2021 | 20:53

دار المعارف

وقعت شركة storytel للكتب الصوتية بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، وذلك لتعزيز رقمنة الخدمات المقدمة للقراء وزوار معرض القاهرة الدولي للكتاب، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي لدعم التحول الرقمي لأجهزة الدولة.

من جانبه قال أحمد رويحل، مدير الشراكات الاستراتيجية بستوريتل، أن الدورة 52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب ستشهد طفرة في الخدمات الرقمية التي سيتم تقديمها لأول مرة، مشيرًا إلى أن بروتوكول التعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، يهدف إلى توفير الكتب الصوتية للقارئ المصري والعربي بشكل مميز وتقديم كافة التسهيلات للحصول عليه، وذلك لتعزيز عمليات التحول الرقمي.

وأضاف أنه من المقرر أن تقدم منصة storytel للكتب الصوتية تخفيضات على اشتراكاتها تصل إلى 50%. مشيرًا إلى أن من سيقوم بشراء اشتراك 7 شهور سيحصل على 4 شهور مجانًا، أي أن الاشتراك السنوي سيكون 620 جنيها بدلًا من 710 جنيها، فيما سيحصل من يقوم بشراء اشتراك 4 شهور على شهرين مجانًا، كما سيحصل من يشتري اشتراك شهر واحد على شهر آخر مجانًا.

وأردف أحمد رويحل أن الاشتراكات الجديدة ستبدأ من اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021، وحتى نهاية المعرض في 15 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يتمكن المستخدمين بالاشتراك من خلال موقع منصة storytel، من خلال بطاقات الدفع الإلكتروني أو بطاقات ميزة، أو نقدًا من خلال أجنحتها بالمعرض في صالة (1) جناح C8، وفي صالة (3) جناح رقم .C1

ومن جانبه قال المهندس علي عبد المنعم مدير التعاقدات بستوريتل الشرق الأوسط، بأن نشر ثقافة الاستماع للكتب الصوتية وزيادة المحتوى العربي الصوتي على الانترنت من أهم الأهداف الاستراتيجية لستوريتل، وذلك بهدف تمكين المعرفة لجميع الناطقين باللغة العربية.
كما أننا نثمن جهود الهيئة المصرية العامة للكتاب ووزارة الثقافة في دعم عمليات التحول الرقمي لصناعة النشر في مصر.

وأضاف عبد المنعم إلى أن منصة Storytel من أهم منصات الكتب الصوتية والإلكترونية بالعالم، وتستخدم نظام الاشتراك الشهري، وتمتلك أكبر مكتبة للكتب العربية الصوتية في العالم بجانب عشرات الآلاف من الكتب باللغة الإنجليزية، إذ تجاوزت العناوين داخل تلك المكتبة الضخمة 500 ألف عنوان.


وتتمثل رؤيتها في جعل العالم مكانًا أكثر تعاطفًا وإبداعًا بالقصص المميزة التي يمكن مشاركتها والاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان من قبل أي شخص. وتنتشر الآن Storytel في أكثر من 20 سوقًا حول العالم.

أضف تعليق