تريند مايكرو تحصد لقب «الرائدة في منصات حماية النقاط الطرفية»

تريند ما يكرو
علا عبد الرشيد

أعلنت إنكوربوريتد مايكرو تريد (المدرجة في بورصة طوكيو) اليوم الأربعاء، عن حصولها على لقب الشركة الرائدة لمنصات حماية النقاط الطرفية، وذلك في تقرير«Magic Quadrant» الصادر من مؤسسة جارتنر للدراسات والأبحاث العالمية، حيث تم تصنيفها بهذا اللقب لما يقدمه حل «Apex One» من تريند مايكرو، وقد استند التقييم على معايير محددة حَلَّلَتْ شمولية رؤية الشركة وقدرتها على التنفيذ.

وتشتهر تريند مايكرو بقدرتها على الابتكار بصورة مستمرة ومعالجة التهديدات الناشئة. وتتميز منصة تريند مايكرو "Apex One" الخاصة بحماية النقاط الطرفية بمقدرتها على الإحاطة الواسعة بالتهديدات السيبرانية الأشد خطورة في عالمنا اليوم. حيث تعمل على تأمين عملائها عبر استخدام مجموعة من التقنيات بما في ذلك تقنيات "التصحيح الافتراضي"، والتي توفر بدورها الحماية الفورية ضد الهجمات إلى أن يتم تطبيق التصحيح المناسب من قبل بائع البرمجيات.

وقال الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نسعى بشكل مستمر إلى دعم وحماية عملائنا في رحلة العالم الرقمي الخاصة بهم، وأود أن أؤكد أننا حريصون كل الحرص على تمكينهم من تعزيز موقفهم الدفاعي ضد مشهد التهديدات السيبراني الذي يتطور باستمرار، خصوصاً في ظل هذه الأوقات غير المسبوقة التي نعيشها الآن، حيث تستهدف الجهات الفاعلة للهجمات القوى العاملة والبنى التحتية الضعيفة. وإن نتائج هذا التقرير تضاف إلى إنجازاتنا العديدة وستدفعنا لمواصلة التركيز على تقديم أفضل الحلول المبتكرة والقوية والرائدة لعملائنا عبر جميع أنحاء المنطقة".

وتعتبر منصة «Trend Micro Vision One » على رأس منتجات وحلول تريند مايكرو، حيث توفر ميزات الرؤية الشاملة وتقنيات XDR وتستفيد كذلك من أدوات القياس عن بعد الموجودة في حل«Apex One » والبريد الإلكتروني والخوادم وأعباء العمل السحابية والشبكات، وذلك من أجل تعزيز عمليات الكشف وتسريع قدرات البحث والتحري .

وتُعبر بحوث Magic Quadrant حازمة وقائمة على اعتبارات مُعيّنة في الأسواق، مما يوفر رؤية واسعة النطاق حول مقدمي الخدمات في الأسواق والتي يعتبر معدل النمو والتنافس فيها كبير ومتنامي. حيث يتم وضع مقدمي الخدمات في أربع تصنيفات: القادة، والمنافسون، وأصحاب الرُؤى، واللاعبون المتخصصون. ومن خلال تصنيف مقدمي الخدمات في هذه الفئات ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تحليل السوق بما يتماشى مع احتياجاتك الخاصة بالتكنولوجيا والعمل.

أضف تعليق


لماذا يستهدفون ثورة يوليو؟

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة