أبو العينين: إنجازات الرئيس السيسي حاضرة في كل المجالات

أبو العينين: إنجازات الرئيس السيسي حاضرة في كل المجالاتالنائب محمد أبوالعينين

مصر27-6-2021 | 08:56

أشاد النائب محمد أبو العينين، وكيل البرلمان، ورئيس مجلس الأعمال المصري البرتغالي بمستوى العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين مصر و البرتغال والذي تبع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للبرتغال.

وقال خلال الجلسة المشتركة لمجلس الأعمال المصري البرتغالي، والتي عقدت مساء اليوم السبت، إن انجازات الرئيس السيسي حاضرة في كل مكان في مصر وفي مختلف المجالات والقطاعات وهي بارزة للجميع.

وتابع وكيل مجلس النواب أن العاصمة الإدارية الجديدة بحجم العاصمة باريس ثلاث مرات، وتشهد طفرة معمارية لم تحدث منذ عدة سنوات، مضيفا أنها مدينة متكاملة وبها كل التكنولوجيات الحديثة كما بها حي السفارات ومنطقة المال والأعمال.

وعرض رئيس مجلس الأعمال المصري البرتغالي ملخص لما تتمتع به مصر من إعفاءات جمركية مع دول القارة الأفريقية والمنطقة العربية، وكذلك حجم الاستكشافات الجديدة من الغاز الطبيعي والمعادن النفيسة خاصة الذهب.

وأكد النائب أبو العينين أن مصر ليست سوقا تقليدية بل سوق صاعدة بقوة، وتتمتع بامتيازات عريضة بما يمثل فرصة للمستثمرين البرتغاليين.

كما أشاد بحرص الجانب البرتغالي على حضور المعارض الاقتصادية التي تقام في مصر والتي توضح لهم فرص التعاون مع الجانب المصري.

ومن جانبها أكدت سفيرة البرتغال بالقاهرة مانويلا فرانكو أنها كانت حريصة منذ قدومها للقاهرة على لقاء النائب أبو العينين للتعرف على القطاعات والنشاطات التي يمكن أن يتعاون الجانبان المصري والبرتغالي فيها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2