«OSN» تعلن إطلاق قناتها الجديدة «OSN Family»

«OSN» تعلن إطلاق قناتها الجديدة «OSN Family»أحد عروض القناة الجديدة

أعلنت OSN عن إطلاق قناتها الجديدة OSN Family ، على تطبيق OSN Streaming App وعلى قناة رقم 16 المتوفرة على كافة أجهزة استقبال المحموعة ، إذ ستوفر لأفراد العائلة من مختلف الأعمار وجهة ترفيه شاملة ومتكاملة، من خلال عرض الأفلام السينمائية والمسلسلات المتميزة التي تتنوع ما بين الحديثة والكلاسيكية، مما يدعم الأجواءً العائلية محببة .

يتزامن إنطلاق القناة الجديدة مع عطلة الصيف للأطفال، حيث توفر لهم ملاذاً مثالياً لقضاء أوقات التسلية والاسترخاء بعيداً عن حرارة الصيف، من خلال متابعة أفلامهم وبرامجهم المفضلة، كما ستتيح للآباء فرصة استعادة أحلى ذكريات الطفولة بصحبة صغارهم.

وقال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، "إن التركيز على تلبية متطلبات المشاهدين ومواكبة ميولهم وأذواقهم هو نهج مؤسسته ، مؤكدا إلتزامها الدائم بانتقاء وتقديم المحتوى الترفيهي الذي يتلاءم مع احتياجات الجمهور الترفيهية.

وتتضمن خريطة برامج القناة الجديدة، أسبوعياً، وتحديداً كل يوم سبت الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، مشاهدة العرض الأول لأحدث المسلسلات، بالإضافة إلى العرض اليومي لأحد الأفلام السينمائية المشوّقة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

يبدأ بث برامج قناة OSN Family من الساعة 10:00 وحتى 21:00 بتوقيت السعودية، في حين يتم بث برامج وقت الذروة بين الساعة 15:00 و21:00 بتوقيت السعودية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2