مى سليم اعتذرت عن الفارس من أجل «لحم غزال»

مى سليم اعتذرت عن الفارس من أجل «لحم غزال»مى سليم

فنون29-6-2021 | 22:13

وافقت الفنانة مى سليم على بطولة مسلسل جديد، سيتم عرضه من خلال إحدى المنصات الإلكترونية، فى أول تجربة لها مع تلك النوعية من المسلسلات التى أصبحت تستهوى الكثير من النجمات والنجوم خلال الفترة الأخيرة.

وقالت مي: "المسلسل من أعمال دراما الغموض والإثارة والأكشن الذى أقدمه لأول مرة، ويدور فى 8 حلقات، وينتج بالفعل للعرض على منصة إلكترونية ضمن أجزاء عدة، ومعى فى بطولته ميدو عادل ومحمود حافظ ومحمد على رزق، إخراج محمد خيري، وسعيدة بتلك النوعية الجديدة من الدراما التى تعرض على نافذة جديدة لجمهور مختلف وكبير، وتراهن على سرعة الإيقاع وتقدم أفكاراً جديدة أكثر جرأة، وتقدم جيلاً جديداً من المواهب والنجوم.

وعن اعتذارها عن عدم الاشتراك فى بطولة فيلم "الفارس" مع النجم أحمد زاهر، قالت: "لأنى انشغلت بتصوير مسلسل «لحم غزال»، وسافرت خارج مصر فى الوقت نفسه الذى بدأ فيه المخرج رؤوف عبدالعزيز تصوير الفيلم، وأتمنى لهم التوفيق، وأحب أن تأتى فرصة جديدة للعمل مع زاهر، فهو فنان مجتهد وسبق أن عملت معه".

وأضافت أنها سعيدة جدا بانضمامها لأسرة فيلم "200 جنيه"، والذى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم هانى رمزى ونيللى كريم وعمروعبد الجليل وليلى علوى وأحمد رزق وإسعاد يونس وخالد الصاوي، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا