فرج عامر: مواجهة الأهلى وسموحة ستكون نارية

فرج عامر: مواجهة الأهلى وسموحة ستكون ناريةالمهندس فرج عامر- رئيس نادى سموحة

رياضة3-7-2021 | 11:09

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة السكندرى، عن صعوبة مواجهة الأهلى المقرر اقامتها فى التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.

وأجرى عامر تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بى سى مصر"، قائلًا: "الأهلي سيواجه سموحة وهو متوتر بعد خسارته لنقطتين أمام بيراميدز في أخر المباراة".

وأضاف: " سموحة أدى مباراة سيئة جدا أمام الإسماعيلي، وتكبروا على الكرة وتراخوا بشكل كبير وتدني في المستوى ولم يستمعوا لتعليمات أحمد سامي لأول مرة، أتمنى أن يكونوا أخذوا درس".

وتابع: "أعتقد أن هذه المباراة كانت سببا في عدم ضم أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم لقائمة منتخب مصر الأولمبي لأنهما كانا بعيدين عن لياقتهم".

وأكمل: "أحمد عبد القادر لاعب صغير ويصنع الفارق وظُلم أنه لم ينضم لقائمة منتخب مصر، ولكن لو كان قد إنضم كان سيصنع الفارق".

وشدد: "مواجهة الأهلي المُقبلة أمام سموحة هي عودة الروح، ستكون مباراة قتالية من أول دقيقة، ودائما هذه المواجهة تكون الأقوى في الموسم، هذه المباراة تقبل كل السيناريوهات".

وأوضح: "سنعتمد على صمود الفرق السكندري أول 30 دقيقة في المباراة أو إحراز هدف في أول 10 دقائق، مع العلم أن الأهلي لن يترك لك المساحة لتفعل ذلك".

وأتم حديثه، قائلًا: "الزمالك تحدث معنا بشأن مصطفى فتحي ولكن لم يستكملوا حديثهم، تحدثوا من خلال مسؤول فني ثم مسؤول في النادي، وكل فترة يقولون سنرد عليكم ولا يردون، وهناك جهات أخرى تتحدث معنا بشأن اللاعب والكرة في ملعب الزمالك".

أضف تعليق

إعلان آراك 2