فتح الباب أمام رد العضويات القديمة التى سقطت بالزمالك

فتح الباب أمام رد العضويات القديمة التى سقطت بالزمالكنادى الزمالك

رياضة3-7-2021 | 14:16

أعلنت اللجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن فتح باب الاشتركات الجديدة ورد العضويات القديمة التى سقطت عضويتها بالنادى بسبب عدم سداد الاشتراكات فى الأربع سنوات الماضية.

وأجرى حسام المندوه، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف العضويات بالنادى، تصريحات عبر الموقع الرسمى للنادى، مؤكدًا على إتاحة الفرصة أمام أصحاب العضويات التى سقطت لاستردادها مرة أخرى وفقًا للشروط التى حددتها اللجنة لفترة محددة.

وأكد المندوه أن هناك إقبالًا كثيفًا على تجديد العضويات وأيضًا تلقت اللجنة العديد من الطلبات بشأن رد العضويات التى سقطت بسبب عدم سداد الاشتراكات لمدة الأربع سنوات الماضية، ويلتزم النادى بتوفير كل الاجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على الأعضاء من تفشى فيروس كورونا أثناء التواجد فى النادى لسداد الاشتراكات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم ب نادى الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، لمواجهة غزل المحلة المقرر اقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويبحث كارتيرون الدخول فى معسكر إعداد خارجى، خاصة بعدما تلقى الزمالك العديد من العروض لإقامة معسكر فى إحدى الدول الأوروبية، واستقر المدير الفنى على إقامة المعسكر فى إحدى المحافظات الساحلية، وإن كانت الإسكندرية هى الأقرب.

واستقر باتريس كاريترون على إقامة المعسكر عقب الراحة السلبية التى سيحصل عليها اللاعبون بعد مواجهة غزل المحلة فى المباراة المقرر لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد كارتيرون على لاعبى الفريق ضرورة تحقيق الفوز على غزل المحلة واقتناص الثلاث نقاط لمنحهم راحة سلبية لمدة 10 أيام، خاصة أن الزمالك لن يخوض أى مباراة رسمية طوال تلك الفترة بسبب التوقف الدولى.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك أول مباراة رسمية عقب غزل المحلة، أمام الاتحاد السكندرى يوم 7 أغسطس على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2