إيمي تحيي أول ذكرى لـ "رجاء الجداوي" بصورة من الأرشيف

إيمي تحيي أول ذكرى لـ "رجاء الجداوي" بصورة من الأرشيفإيمى سمير غانم

ثقافة وفنون5-7-2021 | 15:19

نشرت الفنانة إيمى سمير غانم،على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، إحيائا لذكى الفنانة الراحلة "رجاء الجداوى"، صورة من أرشيفها تجمع الفنانة الراحلة ب الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

واكتفت إيمي، بنشر الصورة بدون كتابة أى تعليق، وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من التعليقات التي تدعو للراحلين رجاء الجداوي وسمير غانم، وللنجمة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل، التي تخضع حالياً للرعاية الصحية داخل أحد المستشفيات.

وتحل اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر يوليو، الذكرى الأولى لـ وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، والتي كانت تتميز برقتها وشياكتها وأناقتها التي تظهر بهم في كل المناسبات والمهرجانات وأدوارها بالأفلام والمسلسلات كما اسمها الحقيقي «نجاة علي حسن الجداوي »،

كما أنها قدمت العديد من المسلسلات والافلام منها غريبة، نور الليل، دعاء الكروان، إشاعة حب، مخلب القط عيون الحب ، عائلة السكري، سقوط الأقنعة، سعيكم مشكور.

قال الدكتور محمد النادى عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أن آخر المعلومات لديه أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء، ولكنها لا تزال فى حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعى - غير النافذ - أى بدون استخدام أنبوبة حنجرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2