75 % نسب أشغال شواطئ الإسكندرية

75 % نسب أشغال شواطئ الإسكندريةإسكندرية

محافظات8-7-2021 | 23:31

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الخميس، أن نسب إشغال الشواطئ ترواحت ما بين25 % الى75%، بينما حقق شاطئ ميامي العام نسبة 100%.

وأضاف البيان الصادر عن الإدارة اليوم، أن موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عدد(56) حجز للشواطئ اليوم، وعدد(51) حجز عن غدًا الجمعة بإجمالي عدد (841) فرد.

وأشار إلى أن معظم شواطئ الإسكندرية شهدت أكبر عملية صيانة واستكمال لأدوات دورات المياه في استجابة سريعة للمستأجرين بعد ان تم إنذارهم نتيجة الشكاوي التي وردت من المواطنين على صفحة الإدارة الرسمية أو على خطوط الشكاوي

وتابع أنه في استجابة سريعة من مستأجري شاطئي إسحاق حلمى وايناس حقي بعد اجتماع أمس مع اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة، تم اليوم تركيب عدد 2 خزان للمياه بشاطئ إسحاق حلمي لحل مشكلة ضعف المياه، وصيانة دورات المياه بشاطئ ايناس حقي، وإصلاح غرفة الإسعاف بشاطئ ايناس حقي.

وتابع أنه تم تركيب ممشى لكبار السن بشاطئ ايناس حقي، وتم تركيب عدد من ادشاش الاستحمام الجديدة بشاطئ ايناس حقي، ومتابعة أعمال نظافة رمال الشواطئ وإزالة المخلفات من مياه البحر، وتم التأكد من التزام المستأجرين بأسعار تذاكر الدخول بجميع الشواطئ وعدم المغالاة أو دفع إكراميات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2