حقيقة اختفاء سيدة الدقهلية وطلب فدية نصف مليون جنيه

حقيقة اختفاء سيدة الدقهلية وطلب فدية نصف مليون جنيهصورة أرشيفية

حوادث وقضايا12-7-2021 | 15:02

تمكنت الأجهزة الأمنية ب محافظة الدقهلية من كشف غموض لغز اختفاء ربة منزل، من قرية " بداوي" مركز المنصورة، وذلك بعدما كانت متوجهة إلى إحدى قريبتها لمساعدتها في تجهيز شقة زوجيتها لقرب حفل عرسها، إلا أنها لم تتوجه إليها ولم تعد لمنزلها، وفي صباح اليوم وردت رسائل إلى شقيقتها المقيمة ب المملكة العربية السعودية " من هاتفها بصورة تظهر فيها المتغيبة" جالسة على كرسي بلاستيك ومقيدة بقطعة قماش وتسجيل صوتي من شخص " لا تعرفه " يخبرهم فيها أن المتغيبة موجودة بحوزته ويطلب مبلغ 500 ألف جنيه فدية لإعادتها، وتبين اختلاقها للواقعة لسوء معاملة زوجها لها ولارتباطها بشخص آخر بعلاقة عاطفية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من كل من "احمد .ح. ال، عامل زراعي وشقيق زوجته "عبدالله . ر. ظ. ظ " 29 سنة، نقاش، ويقيمان قرية " بدوای " دائرة مركز المنصورة بخروج زوجة الأول " شقيقة الثاني " المدعوة " سالي. ر. ظ. ظ " 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية من المنزل بدعوى التوجه إلى إحدى قريباتها لمساعدتها في تجهيز شقة زوجيتها الكائنة بقرية " منشاة البدوي " دائرة مركز طلخا لقرب حفل عرسها، إلا أنها لم تتوجه إليها ولم تعد حتى حينه وصباح اليوم التالي وردت رسائل على تطبيق " واتس أب " من هاتف المتغيبة " إلى شقيقتها الأخرى المدعوة "أماني .ر. ظ.ظ" ، والمقيمة حاليا خارج البلاد ب المملكة العربية السعودية على هاتفها، مضمونهما "صورة تظهر فيها المتغيبة" جالسة على كرسي بلاستيكي ومقيدة بقطعة قماش من يديها من الأمام وكذا عدد " 2 " تسجيل صوتي من شخص " لا تعرفه " يخبرهم فيها أن المتغيبة موجودة طرفة ويطلب مبلغ 500 الف جنيه فدية

وتوجه اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بتكثيف جهود البحث وكشف غموض اختفائها وإعادة المتغيبة

تم وضع خطة بحث شاملة وموائمة الظروف الواقعة أوكل تنفيدها لفريق من ضباط ادارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة و بإشراف اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، وأثناء السير في تطبيق بنود خطة البحث.

توصلت التحريات الي عدم صحة الواقعة وان المتغيبة على علاقة عاطفية بشخص يدعى "دسوقي .م. ن. ر"، وشهرته "ابراهيم دسوقي " 40 سنة، منجد افرنجي ومقيم " 6 شارع السادات محرم بك " الإسكندرية.

حيث جمعتها الصدفة حال استقلالهما إحدى سيارات الأجرة القادمة من مدينة الإسكندرية إلى مدينة المنصورة حال عودة المتغيبة من الإسكندرية وحضور الأخير لمدينة المنصورة لزيارة اهلية والدته وتبادلا الاتصالات فيما بينهما وارتبطا بعلاقة عاطفية وتقابلا بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بمنطقة " 15 مايو " دائرة قسم شرطة جمصة ونظرا لوجود خلافات زوجية بين المتغيبة وزوجها اتفقت مع سالف الذكر على تركها للمنزل وتقابلا سويا بذات الشقة بمدينة جمصة واتفقا على " اختلاق الواقعة "وقام المذكور باستخدام الهاتف المحمول الخاص بالمتغيبة والتقط صورة لها داخل الشقة وهي مقيدة اليدين جالسة على كرسي بلاستيكي، وعقب ذلك قام بتسجيل مقطعين صوتيين على النحو السالف بيانه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة المشاراليها حيث امكن ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المحمول الخاص بالمتغيبة المستخدم في ارتكاب الواقعة " وبمواجهتهما ايدا ذات المضمون واضافت المتغيبة باختلاقها للواقعة لسوء معاملة زوجها لها .

جار اتخاذ الإجراءات القانونية، واخطار النيابة العامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2