جامعه عين شمس تطلق دورات تدريبية مخفضة للطلاب خلال الاجازة الصيفية

جامعه عين شمس تطلق دورات تدريبية مخفضة للطلاب خلال الاجازة الصيفيةجامعة عين شمس

مصر14-7-2021 | 21:48

في إطار جهود الدولة المصرية في تحقيق رؤية مصر 2030م والتي في مقدمتها إتاحة التعليم والتدريب للجميع بجودة عالية دون التمييز، وفي إطار نظام مؤسسي، وكفء وعادل، ومستدام، ومرن، وأن يكون مرتكزاً على المتعلم والمتدرب القادر على التفكير والمتمكن فنياً وتقنياً وتكنولوجياً، وفي إطار الدور المجتمعي لمركز تطوير التعليم الجامعي الذي تلاقت اهدافه مع هذه الرؤيه وتحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية التربية ينظم مركز تطوير التعليم الجامعي مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة للطلاب أون لاين عبر برنامج ZOOM بتخفيض خاص لطلبة جامعة عين شمس وطلبة الجامعات المصرية.

حيث تتناول الدورات التدريبيه (الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب - ICDL - دورة المقابلة الشخصية والسيرة الذاتية برنامج إعداد المدربين TOT.

وقد أكدت الدكتورة زينب محمد حسن خليفه مدير مركز التطوير الجامعي بجامعة عين شمس، أن البرنامج التدريبي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى يعقد لمده شهر ونص بواقع 60 ساعة تدريبية وفي نهاية الدورة يحصل الطالب علي شهادة اجتياز الدورة معتمدة من جامعة عين شمس مع إمكانية توثيقها من الخارجية.

بينما برنامج إعداد المدربين TOT المكثف لمدة 9 أيام بواقع 75 ساعة تدربية يحصل الطالب علي شهادة اجتياز الدورة معتمدة من جامعة عين شمس مع إمكانية التوثيق من الخارجية المصرية.

أما دورة المقابلة الشخصية والسيرة الذاتية فتشمل معرفه القواعد الأساسية والأخطاء الشائعة في كتابة السيرة الذاتية والتهيئة للمقابلة الشخصية بالإضافة لمهارات العرض والتقديم وملف الإنجاز لمدة خمس أيام بواقع 50 ساعة تدريبية يحصل الطالب علي شهادة اجتياز الدورة المعتمدة من جامعة عين شمس مع إمكانية التوثيق من الخارجية المصرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2