الاستعدادات النهائية للتشغيل التجريبى لميناء بورسعيد البرى

الاستعدادات النهائية للتشغيل التجريبى لميناء بورسعيد البرىصورة أرشيفية

محافظات15-7-2021 | 15:09

تفقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس ، الاستعدادات النهائية الجارية بالميناء البرى الجديد استعدادا لبدء التشغيل التجريبي للميناء البرى بحي الضواحي ,غدا الجمعة ١٦ يوليو ،وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة ، واللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي ، ومسؤولي شركات النقل الجماعي جو باص وسوبر جيت وشرق الدلتا ، وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .

وأكد محافظ بورسعيد على أنه سيتم التشغيل التجريبي لوسائل النقل الجماعي بين المحافظات في الميناء البرى الجديد ( سوبر جيت وشرق الدلتا وجو باص ) ، بالإضافة إلى سيارات نقل الركاب بين المحافظات بداية من يوم الجمعة ، وجارى الانتهاء من كافة التجهيزات استعدادا للتشغيل .

وأشار الغضبان إلى أن المحافظة قامت بإنشاء مجمع المواقف الجديد، على أعلى مستوى ، وسيتم تقديم خدمة تليق بالمكان ، من خلال شركات إدارة الميناء والصيانة والنظافة والأمن.

ولفت إلى أن المجمع البرى الجديد سيشمل كافة وسائل النقل بين المحافظات، وسيكون واجهة بورسعيد أمام الزائرين، كونه مصمم على أعلى طراز ، مشيرا أن الميناء البرى يمثل طفرة في مستوى المشروعات الخدمية التي شهدها حي الضواحي مؤخرا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2