كريم عبد العزيز لـ "دار المعارف": أفدى روحى من أجل مصر

كريم عبد العزيز لـ "دار المعارف": أفدى روحى من أجل مصركريم عبد العزيز

ثقافة وفنون15-7-2021 | 23:07

في تصريح خاص لبوابة دار المعارف الأخبارية للفنان كريم عبد العزيز لمشاركته في المبادرة القومية "حياة كريمة"، لتطوير الريف المصرى حيث قال "أتمني أن اخدم مصر حتي لو كلفني الأمر حياتي وأفديها بروحي ونفسي أساهم ولو بجزء بسيط من أجل تنمية وبناء الوطن ، يد بيد مع ال جيش المصري وقلبا وقالبا مع ريسنا عبد الفتاح السيسي ".

وقد قال كريم أثناء تقديمه الحفل عن فخره لمشاركته في المبادرة القومية "حياة كريمة"، لتطوير الريف المصرى، مشدداً على أن هذه المبادرة ستعيد للقرية المصرية مقامها، وتابع: "مبادرة هترجع للقرية المصرية مقامها.. وأنا كلى فخر لأنى بشارك فيها".

وأضاف "كريم عبد العزيز، خلال كلمته بفعاليات ال مؤتمر الأول للمشروع القومى "حياة كريمة" ل تنمية قرى الريف المصرى، أن تطوير الريف قضية شخصية لكل واحد فينا، لأن أهل الريف هم أهل مصر، وتابع: "فرحتنا اليوم لا توصف.. مصر الآن نشهد تطور الريف في مدة زمنية قصيرة وزمن قياسى.. مصر لما تنوى بتعمل المعجزات".واختتم حديثه بتوجيه التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "تحيا مصر يا ريس".

وتأتي الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون مختلف طوائف الشعب المصري، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وممثلي المؤسسات المصرية والإقليمية والدولية، وذلك في استاد القاهرة الدولي.

أضف تعليق