آخرهم دلال عبد العزيز.. 5 فنانين طاردتهم شائعات الموت

آخرهم دلال عبد العزيز.. 5 فنانين طاردتهم شائعات الموتدلال عبدالعزيز

ثقافة وفنون25-7-2021 | 17:29

تمثل شائعات موت الفنانين ظاهرة آخذة بالانتشار السريع، حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول وفاة عدد من نجوم الوسط الفني، مما أثار قلق جمهورهم، وجعل النجوم وعائلاتهم يخرجون عن صمتهم، لينفوا كل ال شائعات المترددة عن الوفاة، مطمئنين الجمهور عليهم، وموضحين حقيقة الأمور.

وترصد "دار المعارف" فى التالي عدد من الفنانين الذين طالتهم شائعات الموت:

الفنانة دلال عبدالعزيز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد رحلتها مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا، والتي تم نفيها سريعا من أسرة الفنانة، ما دفع الإعلامي رامي رضوان لنفي ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية عن وفاتها قائلا في تصريحات صحفية: "الأمر مجرد شائعة".

وعلق الفنان حسن الرداد على شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قال فى تغريدة له على تويتر :«رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية ل دلال عبدالعزيز ، الاخبار من خلالنا فقط ، رامى رضوان او منى شخصيا».

بدرية طلبة

كذلك لحق شبح ال شائعات بالفنانة بدرية طلبة، حيث تداول رواد موقع التواصل، الخميس، خبر وفاة الفنانة إثر تعرضها لحادث سير، الأمر الذي دفع ببدرية بالرد على هذه الشائعة، وذلك من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، ونشرها بدرية فيديو قالت فيه: "كل الحبايب اللي اتصلوا بيا أنا بخير الحمد لله وزي الفل، وحسبي الله ونعم الوكيل في الاشاعات الدنيا، اتقلبت اخواتي كانوا مرعوبين وبطمن كل حبايبي".

عادل إمام

وطالت الشائعة الفنان عادل إمام، وهو ما دفع المخرج رامي إمام لنفي وفاة والده مرات عديدة، حيث كشف عن الحالة الصحية للزعيم ، بعد تردد أخبار عن تدهور صحته ، قائلا: أنه يعانى من نزلة برد شديدة.

كاظم الساهر

ولم تقتصر شائعة وفاة الفنانين على مصر فقط، بل طالت فنانين آخرين مثل كاظم الساهر، حيث تداول البعض وفاة الفنان العراقي في حادث أثناء تواجده بإحدى البلدان الأوروبية، بينما قال آخرون إنه توفي عقب تناوله لوجبة مسممة.

وخرج الساهر، ونفى شائعة وفاته عبر حسابه على فيسبوك، حيث نشر مقطعا من واحدة من أغانيه، وكتب: "تمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة".

لورديانا

وانتشرت فى الساعات الماضية أيضا شائعة عن وفاة الراقصة البرازيلية لورديانا، بعد انتشار خبر العثور على جثتها في التجمع الأول، لكنها نفت هذه الأقاويل عبر حسابها على الإنستجرام وعلقت قائلة: "فيه إيه، أنا كنت نايمة، أنا ما زلت على قيد الحياة، وصلتني كثير من الرسائل لاطمئنان علي بعد هذا الخبر السيء".

أضف تعليق

إعلان آراك 2