5 آيات قرآنية لعلاج أولادك من الحسد

علاج الحسد

الدين والحياة25-7-2021 | 20:38

دار المعارف

تعاني بعض الأمهات من تبدل حال الأبناء دون سبب واضح، الإعياء المستمر، والضيق الشديد، وكثرة للنوم، وزيادة العصبية دون سبب، ربما هي واحدة من دلائل الحسد أو السحر، الذي أصاب ابنك، بحسب حديث الدكتور محمود منصور مدرس التفسير بجامعة الأزهر، الذي أكد أن الحسد والسحر مذكورين بالقران ويعالجا بالقران أيضًا، إذا تم اكتشافهم خلال الرقية الشرعية.

فهناك العديد من الآيات القرآنية التي تعالج أمراض الحسد والمس، وتلك الآيات القرآنية تقرأ على ماء ويشرب منها المريض طوال اليوم بنية الشفاء أو بالقراءة المباشرة للمريض على نفسه، يمكن تكرار الآيات ثلاث أو سبع مرات.. لعلاج الأولاد من الحسد - بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) سورة الفاتحة

علاج أولادك من الحسد

- قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ.

- ‏ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ .

- يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ .وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ .

- وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ .

- قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء

أضف تعليق