أنغام توجه رسالة عاجلة لـ تركى آل الشيخ

أنغام

ثقافة وفنون26-7-2021 | 21:10

دار المعارف

وجهت المطربة أنغام رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ وذلك عقب حفلها في جدة، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشاركت أنغام عددا من صور حفلها بجدة وعلقت : "قضيت معكم في جده ليلة لا تنسي شكرا للجمهور الراقي الرائع وشكر وتقدير لهيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشكر وتقدير لشركة بنش مارك علي التنظيم المحترم واحترافية العمل وعلي امل اللقاء قريبًا لكم مني كل الحب والاحترام".

وتصدرت الفنانة أنغام، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إحياء حفلها الغنائي في جدة ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.

وقدمت أنغام، العديد من الأغاني الخاصة بها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها “بتوصفني بتكسفني”، و"حالة خاصة جداً"، و"ولا دبلت"، و"انا بعته كتير"، وغيرها من الأغاني المميزة.

كانت الفنانة أنغام قد وصلت إلى مطار جدة لاحياء حفلها الجماهيري بالمشاركة مع الفنان محمد الشرنوبي و الفنان تامر عاشور و نشرت الشركة المنظمة فيديو للفنانة انغام فور وصلها و هي تعبر عن سعادتها بعودة الحفلات في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الفنانة أنغام قد طرحت من يومين ديو مع الفنان وائل كفوري بعنوان برضو بتوحشني من كلمات تركي ال الشيخ و الحان عمرو مصطفى.

أضف تعليق