محافظ مطروح يتفقد أعمال البنية التحتية بالمدينة

محافظ مطروح يتفقد أعمال البنية التحتية بالمدينةمحافظ مطروح يتفقد أعمال البنية التحتية بالمدينة

محافظات27-7-2021 | 14:41

تفقد محافظ مطروح منطقة الكيلو 4 قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية مفاجئة بعد منتصف الليل لمتابعة توصيل الخدمات والبنية التحتية للتيسير على المواطنين وذلك بمناطق الكيلو 4 وشارع العجارمة فى إطار الجولات الميدانية المستمرة .


حيث تفقد محافظ مطروح منطقة الكيلو 4 والتى يجرى رفع كفاءة مدخل شارع الاذاعة والتى يجرى بها أقامة ميدان جديد مع تنظيم حركة المرور للدخول الى الشارع او الخروج الى الطريق الدولى الساحلى دون عوائق بالتنسيق بين ادارة المرور ومدينة مرسى مطروح.


كما تابع محافظ مطروح الانتهاء من اعمال الإنارة بالشارع وتحويل الأعمدة إلى كابلات أرضية ، مع متابعة بدء توصيل الوصلات المنزلية بشبكة الصرف الصحى ، موجها بالتنسيق مع شركة الغاز لمراجعة واستكمال توصيل الغاز الى إحدى العمارات بمدخل الكيلو 4.


كما تفقد محافظ مطروح منطقة العجارمة موجها بتكثيف جهود النظافة مع متابعة إنارة كشافات الاعمدة وبسرعة مراجعة وتغطية جميع بيارات الصرف الصحى. موجها بتكثيف جهود النظافة بجميع انحاء المدينة وعلى الطريق الدولى الساحلى للتيسير على المواطنين ولظهور المحافظة فى ابهى صورها أمام زائريها وروادها من المصطافين .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2