«تيك توك» تعزز البث المباشر عبر إضافة ميزات جديدة

صورة - أرشيفية
دار المعارف

أعلنت ""TikTok عن عدد كبير من ميزات الفيديو المباشر الجديدة القادمة إلى منصة تطبيقات الفيديو الشهيرة لكل من المبدعين والمشاهدين، بما في ذلك "الأحداث" المجدولة، ودعم الصورة داخل الصورة لنظامي التشغيل" "iOS و ""Android ، والبث المباشر الجماعي مع مستخدمين اثنين، ويأتى ذلك فى إطار جهود الشركة المتزايدة لدفع المستخدمين إلى إنشاء مقاطع فيديو مباشرة ومشاهدتها حسبما نقل موقع ""The verege.

وتعمل الكثير من الميزات الجديدة على جعل النظام الأساسي المباشر لـ TikTok على قدم المساواة مع خدمات الفيديو الحية الأخرى، مما يضيف قدرة المبدعين على جدولة البث مقدمًا والذي يطلق عليه "TikTok "حدث مباشر يمكن للمشاهدين التسجيل وتلقي الإشعارات بشأنه، سيتمكن منشئو المحتوى أيضًا من إضافة مؤقتات للعد التنازلي إلى مقاطع فيديو ""TikTok العادية في شكل ملصق للمساعدة في الترويج لعمليات البث القادمة أيضًا.

الجديد أيضًا هو القدرة على استضافة بث مباشر مع شخص آخر (على الرغم من تقارير "TechCrunch" أن "TikTok" تختبر تدفقات مشتركة أكبر للمستقبل أيضًا).

وتعمل TikTok"" أيضًا على توسيع نطاق طرح ميزة الأسئلة والأجوبة المعلنة بالفعل لمقاطع الفيديو الحية لتسهيل تفاعل المضيفين مع المشاهدين في منتصف البث، على نفس المنوال، تضيف "TikTok" خيارات جديدة لتصفية التعليقات لحظر كلمات رئيسية محددة من المحادثات المباشرة، والقدرة على تعيين الوسطاء الذين يمكنهم حظر وكتم صوت المشاهدين الذين يسيئون التصرف.

ولا تزال ميزات البث المباشر في ""TikTok جديدة نسبيًا، لا سيما بالمقارنة مع الدعائم الأساسية في الصناعة مثل "YouTube" أو "Instagram" ، ولكن الميزات الجديدة التي يتم طرحها اليوم من شأنها أن تساعد منصة الفيديو الاجتماعي على المنافسة بشكل أفضل في المستقبل.

أضف تعليق