أضخم تجمع طبى فى دورة لجراحات التجميل

أضخم تجمع طبى فى دورة لجراحات التجميلأضخم تجمع طبى فى دورة لجراحات التجميل

غير مصنف19-10-2017 | 23:55

[caption id="attachment_72057" align="aligncenter" width="315"] د. عمر مجدى[/caption]

كتب: حسين خيرى

فى نطاق التعاون بين الأكاديمية الطبية العسكرية وجمعية جراحي التجميل المصرية، تم الانتهاء من فعاليات الدورة الطبية المكثفة في علم جراحة التجميل والإصلاح وعلاج الحروق.

وهدفت الدورة التى استمرت 12 أسبوع وحاضر خلالها العديد من المتخصصين من جميع الجامعات المصرية والمؤسسة العسكرية ووزارة الصحة، إلى تعريف المشاركين بالأساليب الحديثة فى علاج التشوهات الخلقية وإصابات الحوادث والحروق.

وشارك فى الدورة طلاب الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه والزمالة المصرية بنسبة حضور فاقت 90% من جميع الجامعات المصرية والصحة والجيش والشرطة.

وقال الدكتور عاصم أستاذ الجراحة بطب أسيوط أنه في نهاية الدورة تم توزيع شهادات على المشتركين.

كما تم تكريم المحاضرين من الأطباء والمتخصصين وعلى رأسهم الدكتور فوزى حمزة أستاذ جراحة التجميل بطب الأزهر والمشرف على الدورة، والدكتور وائل صقر أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل بطب بنى سويف.

وقد تم هذا العمل الرائع بأشراف كامل من المكتب التنفيذي للجمعية المصرية لجراحي التجميل والتي تضم الدكتور حلمى شلبى أستاذ جراحة التجميل بطب طنطا ورئيس الجمعية واللواء طبيب عاطف أمام قائد أستاذ جراحة التجميل بالأكاديمية الطبية العسكرية وأمين صندوق الجمعية والدكتور عمرو مجدى أستاذ جراحة التجميل بطب عين شمس وسكرتير الجمعية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2