السجن المؤبد للمتهمين في قضية «وأد البنات» بـ «أبو تشت»

السجن المؤبد للمتهمين في قضية «وأد البنات» بـ «أبو تشت»مجمع محاكم نجع حمادى

حوادث وقضايا2-8-2021 | 18:40

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي شمالي قنا، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ والمستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن محمد، ومصطفى محمد الجارحي، وسكرتارية، أبوالمعارف عبدالشافي، ومحمد وزيري وأسامة الأمير،عاطل وشقيقته ب السجن المؤبد بتهمة خطف طفلتين شقيقتين وإلقائهما في بئر بعمق 15 مترًا، بقرية نجع البراغيث بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، في القضية التي حملت رقم 147 كلي قنا، والمقيدة برقم 944 لسنة 2021 جنايات أبوتشت.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو 2020، عندما تلقت الأجهزة الأمنية ب قنا بلاغا، بتغيب الطفلتين "وفاء أحمد كمال الدين" 4 أعوام، وشقيقتها، " إيناس" 3 أعوام، بقرية نجع البراغيث، بمركز أبو تشت، وبعد 6 أيام من البحث عثر عليهما على قيد الحياة داخل بئر عمقه 15 مترا بالقرب من مقابر القرية، ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن مرتكبي الواقعة "حمدي أ م ع"، 37 عامًا، وشقيقته "سعادة "، 44 عاما، "خال وخالة" والدة الطفلتين، حيث أنهما خطفا الطفلتين وألقهما في البئر بسبب خلافات مع والدهما، ومعايرته أكثر من مرة بخلفة البنات والعار الذي سيلاحقه في المستقبل.

قيدت القضية برقم 147 كلي قنا وأحيلت إلى محكمة جنايات نجع حمادي برقم 944 لسنة 2021 جنايات أبو تشت والتي قضت بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2