إزالة «زحليقة» تسببت فى جرح طفل بجزيرة الذهب

إزالة «زحليقة» تسببت فى جرح طفل بجزيرة الذهبجزيرة الذهب

محافظات3-8-2021 | 23:02

بالمرور اليومي ومتابعة الشواطئ من خلال الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية وبعد التحقق من شكوي أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى تفيد بوجود زحليقة فى شاطئ جزيرة الدهب تسببت في جرح قطعى لطفل علي الفور أمر اللواء جمال رشاد بإزالتها بعد التأكد من انها تشكل خطورة علي المواطنين و بالفعل تم التواصل مع فرق الصيانة وقامت بإزالتها اليوم حفاظا علي سلامة رواد الشاطئ.

كما تمكن منقذى الشاطىء من إنقاذ أحد المصطافين من الغرق و عمل الإسعافات الأولية له بشاطئ أبو هيف المميز.

وقد حرصت الإدارة من خلال المرور اليومى على التأكد من جاهزية وحدات إسعافات الشواطئ و تزويدها بمواد الإسعافات الأولية اللازمة.

وتم متابعة أعمال نظافة رمال الشواطئ و إزالة المخلفات من المياه وتم متابعة نظافة دورات مياة الشواطئ والتأكد من صلاحيتها للإستخدام وتم التأكد من أسعار تذاكر الدخول بجميع الشواطئ و عدم فرض إكراميات.

واستكمالا لأعمال تطوير بوابات و مداخل الشواطئ تم اليوم رفع كفاءة بوابات شاطئ المندرة المجاني.

وإستكمالاً لأعمال تطوير و رفع كفاءة دورات المياة تم اليوم التنبيه علي مستغل شاطئ البوريفاج بتغيير مواسير الصرف لغرف الاستحمام وجاري المتابعة.

وفي إطار الإجراءات المشددة التي اتخذتها الإدارة للحفاظ على سلامة رواد الشواطئ تم اليوم:

المرور على جميع الشواطئ للتأكد من ارتداء لايف چاكت قبل نزول البدالات للمياه والتأكد من تواجد عمال الإنقاذ بأبراج المراقبة بجميع الشواطئ

وفى خطوة هامة لتحقيق الانضباط وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها محافظة الإسكندرية للحد من إنتشار فيروس كورونا تم اليوم ضبط و مصادرة شيشة و بوتاجاز بشاطئ ميرامار الأوسط.

وفي إطار المرور على رواد الشواطئ للتأكد من جودة الخدمة المقدمة تبين شكوى من أحد رواد شاطئ البوريفاج يشكو فيها من سوء نظافة الحمامات و علي الفور تم التنبيه علي المستأجر بسرعة النظافة وتمت الاستجابة الفورية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2