"طلائع الجيش" يستضيف بيراميدز بحثًا عن الفوز

"طلائع الجيش" يستضيف بيراميدز بحثًا عن الفوزبيراميدز وطلائع الجيش - أرشيفية

رياضة8-8-2021 | 11:52

يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على طلائع الجيش، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويأمل فريق الجيش فى تحقيق أى نتيجة إيجابية أملًا فى تحسين موقفه فى ترتيب الدورى بعدما احتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة نجح فى جمعهم من 28 مباراة بعدما حقق الفوز فى 10 مباريات، وتعادل 7 وتعرض للهزيمة 11 مباراة.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 42 نقطة، جمعها من 28 مباراة، فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 15 وخسر 4 لقاءات.

ويسعى فريق الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى، إلى مواصلة النتائج المميزة فى المنافسة والزحف نحو مراكز المقدمة، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده 40 نقطة، يتساوى بها مع سموحة صاحب المركز السادس.

وطالب بسيونى لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس، الذى يضم عناصر مميزة ويستطيع خطف الفوز فى أى وقت من المباراة.

أما بيراميدز بقيادة المدرب اليونانى تاكيس جونياس فيخوض مواجهة اليوم بحثا عن انطلاقة جديدة فى المسابقة لتصحيح المسار وإنهاء الموسم فى المربع الذهبى، والتخلص من التعادلات التى تطارد الفريق فى مبارياته الأخيرة.

يشار إلى أن طلائع الجيش فاز فى مباراته الأخيرة بالدورى أمام المقاولون العرب بنتيجة 0/1، بينما تعادل بيراميدز مع الإسماعيلى بنتيجة 2/2.

أضف تعليق

إعلان آراك 2