تعرّف على زيجات ياسمين الخطيب

تعرّف على زيجات ياسمين الخطيبياسمين الخطيب

ثقافة وفنون9-8-2021 | 15:06

تتمتع المذيعة والكاتبة الشهيرة والجميلة ياسمين الخطيب بجمال غير عادٍ وتمتلك عيونا ساحرة هذا بجانب قوة شخصيتها وثقافتها، كما أنها تخطف الأضواء دائمًا بملابسها وصورها الجريئة والمثيرة للجدل. ياسمين الخطيب مولودة لأب مصري وأم تركية لبنانية ودرست الفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة بجامعة القاهرة حيث تخصصت في قسم فن الكتاب.

وفي عام 2010 بدأت مشوارها مع الكتابة وأصدرت العديد من الكتب كان أولها كتاب التاريخ الدموي ثم أصبحت مذيعة على قناة روتانا مصرية.

وقد أسست عام 2012 جمعية نون النسوة التي كانت تهتم بالمرأة والفن التشكيلي وتم تنصيب ياسمين كسفيرة للنوايا الحسنة من جامعة الدول العربية عام 2016.

لدى ياسمين أكثر من مليون و300 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام فهي لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

تزوجت عددا من المرات ولكنها لم تنجح لأسباب عديدة منهم من وجدت بينهم اختلافا كبيرا بعد زواجهما ومنهم تعدى بالضرب عليها واخر قام بخيانتها، وبررت الإعلامية المصرية في تصريحات تليفزيونية، سبب فشل زيجاتها الثلاث قائلة: "أنا عنيدة وعصبية بحب نفسي، وأضعها في المقدمة، وده مش عيب، وهذه الصفات لم تكن سببا في فشل الزواج، اما الزوج الرابع والحالى فهو رجل أعمال وفى السطور التالية نرصد لكم من هم أزواجها ...

الزوج الأول

من المستشار أحمد جلال إبراهيم القاضي بمجلس الدولة وقد أنجبت منه طفلين هما أدهم وجلال ولكنهما انفصلا بعد 6 سنوات من زواجهما.

وقالت ياسمين إنها اكتشفت فيما بعد أن هناك اختلافات كبيرة بينها وبين زوجها الأول فقررت الانفصال عنه ولكنها تتمتع بعلاقة جيدة معه ومع عائلته وزوجته الحالية صديقة مُقربة لها.

الزوج الثانى

واختارت ياسمين أن تتزوج رجل عكس زوجها الأول تمامًا وبالفعل تزوجت ثانيًا من قاض لم تكشف عن شخصيته ووصفت هذه الزيجة بالفاشلة بسبب طريقة اختيارها لزوجها.

أما زيجتها الثالثة

فكانت من المخرج خالد يوسف وكان الزواج سريًا بسبب ظروف عائلية لدى كل منهما وقبل أن يعلنا زواجهما حدثت مشاكل وخلافات بينهما أدت لحدوث الطلاق.

اما زوجها الرابع

فهو رجل الأعمال رمضان حسنى رجل أعمال ومنتج أعمال فنية ويمتلك شركة إنتاج.

أنتج عددًا من الأغاني لمجموعة من المطربين من بينهم أغنية طرحت في العام الماضي للفنان محمد رشاد وتحمل اسم “في غيابه تمام”، وأيضاً أغنية للنجم محمد محيي بعنوان “ما بقتش شبهي”، وينتج للفنان محمد عباس.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2