محاولة أخيرة لمنع انضمام ميسى إلى باريس

محاولة أخيرة لمنع انضمام ميسى إلى باريسميسي

رياضة9-8-2021 | 16:10

أشار ليونيل ميسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الأحد، إلى أن باريس سان جيرمان أحد خياراته المستقبلية عقب نهاية قصته مع برشلونة.
وتقدم أحد أعضاء نادي برشلونة يوم الأحد ب شكوى رسمية إلى ا لمفوضية الأوروبية لمنع باريس سان جيرمان من التعاقد مع ليونيل ميسي وتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف على النادي الفرنسي.
وفي سياق متصل أرسل الدكتور خوان برانكو أحد أعضاء النادي الكاتالوني شكوى رسمية إلى ا لمفوضية الأوروبية نيابة عن أعضاء النادي البالغ عددهم 141 ألفاً، يطالب بمنع باريس من التعاقد مع أفضل لاعب في العالم 6 مرات وتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف على نادي العاصمة الفرنسية.
وجاء في ال شكوى التي رفعها برانكو: وضع باريس مع قواعد اللعب المالي النظيف أسوأ بكثير من برشلونة، ففي موسم 2019-2020 كان برشلونة 54 % من دخله على الرواتب، بينما باريس كان يدفع 99 %.

ولم يتمكن رئيس برشلونة من تجديد عقد ميسي نظراً لأنه وحتى مع تخفيض اللاعب 50 % من راتبه، فإن مجموع رواتب برشلونة كان سيشكل 110 % من الحد الأقصى الذي فرضه الاتحاد الأوروبي ورابطة الدوري الإسباني.

وجدير بالذكر أن تعاقد باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع الحارس الإيطالى جيانلويجي دوناروما بالإضافة إلى جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول السابق بالإضافة إلى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الأسبق والمغربي أشرف حكيمي، لينضموا إلى مجموعة من اللاعبين مثل مبابى و نيمار وفيراتى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2