برقم فلكى.. ميسى إلى باريس سان جيرمان

برقم فلكى.. ميسى إلى باريس سان جيرمانميسى

رياضة10-8-2021 | 15:22

أعلن فريق برشلونة ،اليوم الثلاثاء، عن مغادرة نجمه السابق الأرجنتينى ليونيل ميسى مطار "إل برات" متوجها إلى لانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 35 مليون يورو لمدة سنتين وحتى 2024 ، مع وجود خيار التمديد للاعب ما يجعله صاحب اغلى صفقة على الاطلاق في التاريخ ،وذلك حسبما صرحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وإلتقطت الكاميرات صوراً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة عائلته ، لحظة مغادرة مطار برشلونة ، كما سيخضع ميسي إلى الكشف الطبي بنهاية اليوم وثم يوقع على عقد لمدة عامين، بالإضافة سنة أخرى اختيارية بعد رحيله عن برشلونة.

أكدت تقارير صحفية اليوم توصل قائد فريق برشلونة السابق، ليونيل ميسي، لاتفاق بالفعل مع باريس سان جيرمان للانتقال خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فأن الاتفاق قد تم بالفعل وسيكون ميسي لاعبًا في باريس سان جيرمان ومن المتوقع أن تصل طائرته بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، وسيقوم بالتقديم ، يوم الأربعاء، في ملعب "حديقة الأمراء".

وقالت "ليكيب" أن عقد ميسى سيكون لمدة سنتين وحتى 2024، مع وجود خيار التمديد للاعب، وسيتقاضى راتبًا يبلغ 35 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب رقم 30 مع الفريق.

ويذكر أن بالامس ، جاء الأسطورة الأرجنتينى فى مقطع وهو يبكى أثناء مؤتمر وداعه بكلمات : "انهض أيها البطل، هذا لن ينتهى هنا. اظهر للعالم مرة أخرى أنه لا يوجد أحد أفضل من مواطن أرجنتينى ينهض عندما تضربه الحياة". ،كما عرض فيديو صورًا ل ميسى (34 عاما) وهو يحتفل بأهداف سجلها بقميص منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة.

ونشر الاتحاد الأرجنتيني، على حساباته الرسمية مقطع الفيديو، التي تبلغ مدته دقيقتين، ورد رئيس الاتحاد على هذا المقطع فكتب: "انتهت مرحلة وستبدأ أخرى. سنظل بجانبك دوما أيها القائد".

وأضاف معلق الفيديو: "انهض أيها البطل، هناك شعب يحبك ويريد رؤيتك سعيدا وأن يركض معك ويبكي معك ويحلم معك. هو يعرف عن ظهر قلب ما يحدث لك، لأنه يعي ما تشعر به عندما تحاصرك الحياة، عندما يكون الحظ بعيد المنال، لكنه يعلم أيضا أنه لا يوجد من هو أفضل منك للخروج من هذه الزاوية".

واختتم الفيديو: "انهض أيها البطل، يجب أن تكون أسطورة أرجنتينية تظل على قيد الحياة لأنك تعلم العالم يوما تلو الآخر أن البطل الحقيقي هو بطل الحياة. انهض أيها البطل".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2