ميسي: مفاوضات باريس سان جيرمان تمت بسهولة

ميسي: مفاوضات باريس سان جيرمان تمت بسهولةميسي

رياضة11-8-2021 | 12:13

أثني ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان على الاستقبال الرائع له فى مطار "لو بورجيه" من جماهير باريس سان جيرمان، ومسئولى الفريق، معبرا عن سعادته بالانضمام إلى نادى العاصمة الفرنسية .

وقال ميسى، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى، تم عقده ظهر اليوم، بملعب حديقة الأمراء، لتقديمه لاعباً ل باريس سان جيرمان "أنا سعيد جدا تعرفون جمعيا خروجي من برشلونة قبل أيام، كانت أيام صعبة خصوصا بعد سنوات طويلة مع برشلونة".

وأضاف النجم الأرجنتيني "أنا متحمس بالفعل لبدء هذا المرحلة انا لا أستطيع الانتظار لبدء مشاركتى فى المباريات ومقابلة زملائى، وأنا سعيد جدا لوجودى هنا، نحن مستعدون مع المدرب والاعبين للمقاتلة على كل شىء".

وأكمل ميسي "كانت مغادرة برشلونة صعبة للغاية، لكنني سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، وهو نادٍ طموح وفريق كبير، النادى لقد كانوا سريعين وجديين فى المفاوضات الجارية بعد بيان برشلونة يوم الخميس الماضى".

وواصل ليونيل ميسى "المفاوضات تمت بسهولة شديدة، أشعر أن هذا النادي مستعد للقتال من اجل كل لقب".

وأضاف " لدى دائمًا نفس الرغبة فى الفوز، وعندما أرى المجموعة، أعتقد أنه يمكننا اللعب للفوز بجميع الألقاب".

واستمر ليونيل ميسي في حديثه "لا أعرف متى سأتمكن من اللعب لأول مرة وقد أحتاج إلى بعض التكييف قبل الموسم أولاً".

واستكمل "لا أدرى متى سأبدأ كنت متوقف للإجازة، لقد تحدثت مع المدرب، لا أعلم على الاستعداد أريد أن أبدأ أول فى التدريبات والمدرب وطاقمه سيحددون ما إذا كنت جاهز".

وأردف نجم باريس سان جيرمان "كل الأحاسيس كل ما حدث في آخر الأسابيع كانت مرحلة صعبة جداً ومليئة بالمشاعر، هنالك أمور عشتها لا تتغير بين يوم وليلة، نحن سعداء بأن نكون هنا، ربما مررت بكل هذه المشاعر وقمت بتقبل كل هذه المشاعر والأحاسيس، لا يوجد شخص في العالم قادر على تحمل هذه المشاعر".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2